عادي

نجم إنجليزي يدمن الحبوب المنومة والكحول

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن إدمان نجم إنجليزي يلعب في أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب إنجلترا الحبوب المنومة مع الكحول رغم تحذيرات من تحول الخلطة لسم قاتل، ويشتري النجم الذي لم يكشف عن اسمه حبوب زوبيكلون من السوق السوداء ويتحايل على فحوص اتحاد الكرة بأخذ حبوب مضادة. وقال صديق اللاعب الذي رصده في حفل مخالف للوائح الحجر المنزلي: «لم أصدق أن صديقي وزميلي يفعل ذلك، قال لي لهذا وهو يعاني تراجع أدائه، لأنه يدمن هذه الحبوب، رقص على الطاولة ووجهه مغيب ولم يكن يدري ما يقول أو يفعل، وزملاؤه وأصدقاؤه يشعرون بالقلق فعلاً لأن مسيرته في خطر».
الدواء الذي يعالج الأرق ليس مدرجاً ضمن العقاقير الممنوعة من وكالة مكافحة المنشطات الدولية ( وادا) وتمنح للاعبين لمساعدتهم على النوم بعد مباريات مسائية لكن هناك مخاطر من إدمانها أو تناول الكثير منها وتمنح وفق وصفة طبيب في إنجلترا مرفقة بتحذير عدم شرب الكحول أثناء تناولها.
 وتحدث الإنجليزي الدولي السابق بول ميرسون عن الروتين الذي كان يتبعه بعد المباريات مع زميله أسطورة إنجلترا بول جاسكوين وقال:«كنا نذهب لتناول الكحول ونضع الكثير من المال على الطاولة وكل ساعة نشرب حبة منومة ومن يبقى صاحياً في نهاية السهرة يجمع المال وينام»، وانتقد المشجعون ما يجري مع هذا النجم المجهول وكتب أحدهم: «ما جدوى دروس فشل أساطير الكرة إن لم يعتبر منها لاعبو اليوم؟».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y8s3lsfd