عادي

17 قطعة بحرية عملاقة من 10 دول ترسو في أبوظبي

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قطع بحرية مشاركة في نافدكس وايدكس

وصلت إلى أبوظبي السبت الدفعة الثانية من القطع العسكرية البحرية العملاقة المشاركة في الدورة السادسة من معرض الدفاع البحري "نافدكس" والذي يعقد بالتزامن مع معرض الدفاع الدولي "أيدكس 2021" ويبدأ فعالياته غدا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ورست 12 قطعة عسكرية بحرية عملاقة ضمن الوحدات المشاركة في معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021 " في منطقة العروض الخاصة في ميناء زايد والرصيف البحري المقابل لمنصة "أدنيك" ليصل إجمالي القطع العسكرية البحرية العملاقة المشاركة في "معرض نافدكس 2021 " إلى 17 قطعة بحرية من 10 دول حول العالم. ورحبت لجان الاستقبال التابعة للقوات المسلحة الإماراتية بالوحدات البحرية المشاركة في نافدكس 2021 من خلال عرض للفرقة الموسيقية العسكرية لدولة الإمارات أثناء رسو السفن على الرصيف البحري وسط استقبال وترحيب كبير من البحرية الإماراتية وذلك ضمن البروتوكولات البحرية المتبعة خلال استقبال الوحدات البحرية بحضور عدد من المسؤولين في القوات المسلحة.

وقال العميد الركن بحري فهد ناصر سيف الذهلي المتحدث الرسمي لمعرض الدفاع البحري "نافدكس 2021" إن الوحدات البحرية المشاركة في الدورة الحالية من معرض "نافدكس" من دول " الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة وأمريكا وباكستان وبريطانيا وبنغلاديش وإيطاليا وجنوب أفريقيا والهند واليونان" ما يعكس أهمية معرض نافدكس على الصناعات الدفاعية البحرية والأمنية كأحد أهم الأحداث المؤثرة في هذا القطاع الحيوي. وتشارك الإمارات في معرض نافدكس 2021 بالعديد من الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الأمن البحري بالإضافة إلى الزوارق متعددة المهام كما سيتم تدشين قطع عسكرية بحرية جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"