عادي

جمهور الوحدات الأردني يدعم ناديه بتذاكر وهمية

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يب
يبلل
لبيقلل

بدأ جمهور أحد أكبر أندية كرة القدم بالأردن، الوحدات، حملة تستهدف تقديم الدعم المالي لناديهم المفضل ولاعبيه بعد أن تعرضت صناعة الرياضة كلها لضربة قوية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
فقد وحّد الجمهور صفوفه وأقام كشكاً مؤقتاً لبيع تذاكر وهمية بدلاً من تذاكر المباريات الحقيقية التي لم يعد شراؤها متاحاً بسبب قيود الجائحة التي تحظر حضور المباريات في الملعب. وتُقدم الأموال التي تُجمع في المبادرة بشكل مباشر للنادي.
ونتيجة لتفشي فيروس كورونا في أرجاء العالم في 2020 فرضت حكومات كثيرة، بما فيها الحكومة الأردنية، حظراً على الأحداث الرياضية التي يحضرها جمهور كبير في مسعى للحد من تفشي الفيروس.
ومن هنا تسببت قيود كورونا في خسارة النادي آلاف الدنانير الأردنية التي عادة ما كان يحصلها من عائدات بيع تذاكر المباريات.
وقال محمد فخري، أحد مشجعي نادي الوحدات: جمهور الوحدات معروف أكبر جمهور بالأردن ، النادي يحصد مبالغ كبيرة لأن الجماهير تحضر بكثافة في الملعب، هذه الخطوة تهدف لدعم النادي مادياً بسبب الظروف التي يعيشها الفريق. 
وقال أحمد القدومي، أحد أعضاء مجموعة وحداتي ومن بين القائمين على الحملة: الظروف الحالية أبعدتنا عن الفريق، ولكن سنعمل على دعمه حتى وإن لم نكن في الملعب، الوحدات يحتاج لجميع أبنائه في هذه الفترة الصعبة. 
واعتبر الجمهور أن توقيت المبادرة هام جداً لأنه يتزامن مع استعداد النادي، الفائز بالدوري المحلي في الأردن، لبطولة دوري أبطال آسيا. وسيكون الوحدات أول نادٍ أردني يشارك في البطولة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"