عادي

حسابات النجوم

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

* يواصل أبطال المسلسل الكوميدي «بنات مسعود» تصوير مشاهده في الفحيرة، ونشرت الفنانة شيماء سبت مجموعة صور من كواليس التصوير عبر «إنستجرام»، معلقة «من كواليس المسلسل مع المخرج عمر ابراهيم، والمخرج المنفذ ساعد الجنيبي». 
* بدأ مساء أمس الأحد عرض المسلسل الخليجي «رد اعتبار» عبر «osn»، ونشر الإعلامي نايف الشمري المشرف العام على العمل البرومو التشويقي له عبر حساباته بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي. العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم بينهم جاسم النبهان، لطيفة المجرن. 
* شارك الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر «إنستجرام» أثناء وصوله دبي صباح أمس الأحد، على طائرة خاصة وعلى أنغام أحدث أغنياته «مصباح علاء الدين»، وعلق رمضان على المقطع «الآن وصلت لمدينتي دبي». 
* يواصل المطرب عمرو دياب تصوير أحدث إعلاناته الترويجية لعطره الجديد الذي يحمل اسمه، ونشر مخرج الإعلان طارق العريان عبر «إنستجرام» صورة من كواليس العمل في دبي جمعته بدياب والمنتج موسى عيسى. 
* طمأن الفنان حسن البلام متابعيه عبر «سناب شات» على صحة ابن عمه الفنان مشاري البلام الذي أصيب ب «كورونا» مؤخراً ويؤكد أنه بالعناية المركزة وحالته مستقرة، وطالب من محبيه الدعاء له للخروج من تلك الأزمة. 
* أعلنت المطربة ماجدة الرومي عن أحدث حفلاتها المقبلة في مصر، ونشرت عبر مختلف حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة الملصق الدعائي للحفل معلقة «أولى حفلات قصر القبة بالقاهرة بقيادة المايسترو نادر عباسي، يوم 2 إبريل المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"