عادي

اتفاقية للتعاون في مجال المسؤولية الاجتماعية بدبي

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 
وقع اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وأحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في الإمارة، اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المجتمع بالإمارة، في المجالات الاجتماعية والإنسانية ودعم وتمكين أصحاب الهمم؛ لضمان اندماجهم اجتماعياً، وتنميتهم وظيفياً. وكذلك التعاون في تنفيذ المشاريع التقنية والربط الإلكتروني؛ بهدف تطوير الأنظمة المستخدمة والخدمات المقدمة من الطرفين.
وقال اللواء محمد أحمد المري: إن اتفاقية التعاون مع هيئة تنمية المجتمع تأتي في إطار تكامل الأدوار، وترسيخ علاقات الشراكة، وتعد ترجمة لمبادئ الحكومة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات في الدولة، كما تأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على تحقيق رؤية حكومة دبي، لجعل مدينة دبي المدينة الأذكى عالمياً والأكثر كفاءة وتكاملاً؛ من حيث ربط الخدمات الحكومية المقدمة، وتحقيقاً لاستراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية 2021.
ومن جانبه أكد أحمد جلفار، أن الاتفاقية ستسهم في دعم وتسهيل الخدمات المقدمة لعدد من فئات المجتمع، وعلى رأسها الفئات الأكثر عرضة للخطر كأصحاب الهمم وكبار المواطنين، موضحاً: إن الربط الإلكتروني الذي سينتج عن الاتفاقية سيسهم في سرعة الوصول إلى المعلومات المحدَّثة بشأن بيانات المتعاملين، والتعرف إلى المواطنين ممن وصولوا إلى سن الستين.
وقال: إن انضمام الإدارة إلى برنامج دبي للتطوع، التابع للهيئة، فرصة مهمة تتيح للشباب التطوع في برامج وفعاليات الإدارة وخدمة المجتمع في مواقع ومبادرات متنوعة.

التقييمات
4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y8d98pc9