عادي

حسابات النجوم

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

* شاركت الممثلة شيلاء سبت متابعيها عبر «إنستجرام» مجموعة صور من كواليس المسلسل الخليجي «عود حي» المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويجري تصويره في أبوظبي، يشارك في العمل أحمد إيراج، ومجموعة من نجوم الخليج، وهو عن رواية للكاتبة مريم المنصوري، معالجة درامية سماح المجوشي، وسيناريو وحوار وإنتاج الفنان المصري تامر عبدالمنعم. 
* شارك المطرب عاصي الحلاني متابعيه عبر «إنستجرام» صورة من دبي تجمعه بنجله الوليد، والمطرب ماجد المهندس وكتب معلقاً على الصورة «دبي تجمعنا، لقاء مملوء بالحب والمودة مع الصديق والأخ ماجد المهندس». 
* التقى الفنانان عبدالله زيد، وعبدالله بالخير بأحد المطاعم الشعبية، وشارك بالخير متابعيه عبر «إنستجرام» مقطع فيديو أثناء حديثهما عن الأكلات الإماراتية والشعبية، وحبهما لها منذ الصغر، ولاقى الفيديو إعجاب عشرات الآلاف من محبي النجمين. 
* روج محمد رمضان لأحدث أعماله الغنائية بعنوان «فيرساتشي» والمقرر طرحها خلال أيام بعد الانتهاء من تصويرها في دبي، ونشر عبر «فيسبوك» مقطعاً من الأغنية على طائرة خاصة، وحقق انتشاراً كبيراً عبر «تيك توك» في أقل من 24 ساعة. 
* انضم الفنان إياد نصار رسمياً لفريق عمل فيلم الكهف للفنان خالد النبوي، وأعلن نصار عبر «ستوري إنستجرام» عن انضمامه كضيف شرف للعمل، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وليد منصور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"