عادي

«ملهمة».. جديد «الشرقية من كلباء»

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

خصصت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عبر قناة «الشرقية من كلباء»، برنامجاً جديداً بعنوان «ملهمة»، لتسليط الضوء على كوكبة من فتيات المنطقة الشرقية اللواتي تميزن في مختلف المجالات والحقول التي يعملن بها. وتبث القناة برنامجها الأسبوعي في السابعة من مساء كل أحد، وهو من تقديم عائشة الأنصاري وإعداد ديما مرشد وإخراج حمزة كلوب.
ويستضيف البرنامج في كل حلقة من حلقاته، وعلى مدى 27 دقيقة، شابات وسيدات من ملهمات المنطقة الشرقية ممن تركن بصماتهن الخاصة في مجتمعهن ووصلن إلى مناصب ودرجات علمية عالية على مستوى الإمارات وحققن نجاحات في تخصصاتهن.
ويتضمن البرنامج فقرات منوعة، وتبدأ عائشة الأنصاري بفقرة تتحدث فيها عن نساء الوطن، ثم تتطرق للصفات التي تتحلى بها ضيفة الحلقة من دون التعريف بهويتها ليتناول البرنامج بعد ذلك تقريراً مصوراً يعرف بالضيفة من مكان عملها، في حين تشمل الفقرة الأخيرة حواراً مع الضيفة يتناول محاور عديدة حول شخصيتها وطموحاتها.
ومن أبرز الشخصيات الملهمة التي يستضيفها البرنامج جواهر النقبي مدير المركز الدولي للاتصال الحكومي، والقاضية يقين الحمادي أول قاضية في مركز فض النزاعات الإيجارية، والمهندسة مروة التفاق رئيس قسم تصميم المباني والمنشآت الاتحادية في وزارة الطاقة والبنية التحتية، والدكتورة نورة الهوتي أستاذة محاضرة في كلية الاتصال في جامعة الشارقة فرع كلباء، وغيرهن.

التقييمات
4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y75ro92a