عادي

مهدي علي: حظوظ شباب الأهلي في الدوري صعبة

21:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: مسعد عبد الوهاب
أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمباراته مع خورفكان في الجولة الـ18 من بطولة دوري الخليج العربي، التي يستضيفها استاد راشد في الثامنة والربع من مساء الجمعة.
وأضاف المدرب في المؤتمر التقديمي للمباراة الذي عقد في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد: نعود من جديد للدوري بعد أيام من مواجهة نصف نهائي الكأس، وكل المباريات أصبحت مهمة بالنسبة لنا، ويتعين علينا التركيز أمام خورفكان، وتقديم كل ما لدينا للخروج بنتيجة إيجابية، كما نعمل للمحافظة على تصاعد نسق الأداء للفريق.
وعن المنافس قال: خورفكان فريق متطور وقدم مستويات جيدة ويستحق الاحترام، وبالنسبة لحظوظنا في الدوري أرى أنها صعبة في الوقت الراهن، لكننا نؤدي كل مباراة على حدة ونسعى للحصول على نتيجة إيجابية تحسن وضع الفريق، وسنواصل القتال ونسعى للتقدم في الترتيب ونرى بعدها ماذا سيحدث.
من جهة أخرى، أجرى عزيز جانيف لاعب شباب الأهلي عملية جراحية ناجحة بمستشفى المدينة بدبي، على يد الدكتور سعيد آل ثاني الفلاسي استشاري الجراحة والدكتور علي البلوشي استشاري الجراحة، وأعرب النادي عن شكره للطبيبين على اهتمامهما الكبير باللاعب حتى تكللت العملية بالنجاح.
 ويذكر أن اتحاد الكرة وافق على رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق للموسم الحالي؛ بسبب إصابته وتعذر عودته لفترة طويلة لاكتمال شفائه وتأهيله من جديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"