عادي

«الهوية والجنسية» بأم القيوين تناقش تطوير الخدمات الحكومية

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

ناقش ملتقى الاستعداد للخمسين الذي نظمته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في أم القيوين بمناسبة أسبوع «الإمارات تبتكر» الأفكار التطويرية لمستقبل الخدمات الحكومية، وفق الرؤية المئوية لحكومة الإمارات في العديد من المجالات.
حضر وشارك في الملتقى كليثم خميس آل علي المدير التنفيذي للابتكار في المجلس التنفيذي بإمارة أم القيوين، وممثلو الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة.
وقدم الرائد محمد عبيد السمن رئيس مركز سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بأم القيوين شرحاً عن الاستعداد للخمسين، عرض فيه حصاد التحديات والأهداف التي وضعها القادة المؤسسون، وركزت على جودة الحياة، وتحقيق تلك الأهداف في الخمسين عاماً الأولى من عمر الدولة، بإنجازات نوعية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، بفضل رؤية القيادة الرشيدة لحكومة دولة الإمارات.
من جانبه عرض ناصر أحمد العبدولي مدير إدارة سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ملامح مستقبل الخدمات الحكومية في الخمسين عاماً المقبلة، ومئوية حكومة دولة الإمارات 2071، بأن تكون أفضل دول العالم في العديد من المجالات.
ونظمت جلسة عصف ذهني بعنوان «مستقبل أم القيوين الواعد» ناقشت تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة في مجالات متعددة شملت التعليم والاقتصاد والسياحة والخدمات الحكومية والصحة.. وقدم المشاركون في الملتقى خططاً وتصورات مبتكرة ضمن محاور محددة تساهم في تطوير الخطة التنموية للخدمات الحكومية في أم القيوين في الخمسين عاماً المقبلة.
وفي ختام الملتقى كرَّم العميد خالد يوسف بن حضيبة المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين الجهات المشاركة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"