عادي

مذكرة تفاهم لإقامة منشأة تصنيعية بمجمع توازن بأبوظبي

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت شركات كيبلكورب وأطلس للاتصالات، وساسموس الهندية، مذكرة تفاهم للتعاون في إقامة منشأة تصنيعية بمجمع توازن الصناعي بأبوظبي.
جرى التوقيع بجناح مجلس التوازن الاقتصادي في معرض الدفاع الدولي (آيدكس 2021)، حيث وقع على المذكرة كل من راشد المطوع، الرئيس التنفيذي لشركة كيبلكورب، وسامر جمول، العضو المنتدب لشركة أطلس وتشاندرا شيكار، العضو المنتدب لشركة ساسموس.
وعبر مطر علي الرميثي، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية عن سعادته بالاتفاق الذي ضم شركتين عضوتين بالمجلس مع شركة ساسموس، مشيراً إلى أن الاتفاق يلبي أحد أهم أهداف المجلس والمتمثل في تسهيل الشراكات بين الشركات الدفاعية الإماراتية والمؤسسات العالمية.
وأكد راشد المطوع، أن هذه المذكرة تمهد الطريق أمام تطوير قدرات محلية لتصنيع الأحزمة التقليدية والكابلات بالمواصفات العسكرية، من أجل توفير أجود أنواع المنتجات المستخدمة في الآليات المدرعة وصناعات الطيران والفضاء والقطاعات البحرية.
وأشار سامر جمول إلى أن اتفاق أطلس مع شركتي كيبلكورب وساسموس يشكل أساساً متيناً لإقامة منشآت متطورة لا تكتفي فقط بخدمة أسواق الإمارات بل تمتد للأسواق الإقليمية والعالمية.
كما أعرب تشاندرا شيكار عن سعادة ساسموس لمذكرة التفاهم مع اثنتين من المؤسسات الإماراتية الرائدة، قائلاً إن إقامة منشأة لتصنيع الأحزمة التقليدية في دولة الإمارات بالتعاون مع كيبلكورب وأطلس سوف تسهم في توفير خدمات متميزة للقطاعات العسكرية والجوية والبحرية بالدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"