عادي

«نمر» تتعاون مع شركة ST Engineering لصناعة مركبات كهربائية هجينة

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
SXGFGG

أبو ظبي:«الخليج»
وقّعت «نمر»، الشركة المتخصصة في إنتاج الآليات العسكرية المدولبة الخفيفة والمتوسطة مذكرة تفاهم مع شركة ST Engineering المجموعة العالمية المتخصصة في التكنولوجيا والدفاع والهندسة، وذلك بهدف بناء أنظمة المحركات الكهربائية الهجينة وتعزيز التزام الشركة بتكنولوجيا المحركات الكهربائية الهجينة لكي تصبح أول شركة مصنّعة في الشرق الأوسط تقوم بدمج أنظمة الطاقة الحديثة. 
وقع مذكرة التفاهم كل من آبري دو بليسي الرئيس التنفيذي لشركة «نمر»، ودانييل لام المدير الإقليمي في الشرق الأوسط في شركة ST Engineering خلال معرض «آيدكس 2021». 
توفر أنظمة المحركات الكهربائية الهجينة ميزات محسنة في المدى والتسارع ومواصفات التخفي، كما تسهم في تعزيز الاستدامة بفضل مواصفات مثل الانبعاثات الكربونية المنخفضة مقارنة بأنظمة محركات الديزل الاعتيادية، وتتميز أنظمة المحركات الكهربائية الهجينة بأنها أكثر هدوءاً من المحركات التقليدية، وهذه تعتبر ميزة مهمة لعمليات المراقبة الصامتة والقدرة على المناورة السرية في العمليات القتالية. 
وتعد «نمر» جزءاً من قطاع المنصات والأنظمة التابع لـ«ايدج»، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وغيره والتي تُصنف بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"