عادي

جيرار دوبارديو أمام المحكمة 10 مارس

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الممثل الفرنسي جيرار دوبارديو لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية أنه «بريء» وليس لديه ما يخشاه، تعليقاً على الكشف عن توجيه القضاء الفرنسي تهمة «الاغتصاب» إليه. وقال الممثل في موقع تصوير فيلم جديد للمخرج باتريس لوكونت يؤدي فيه دور المفوض الشهير ميغريه «بالنسبة لي، تم إغلاق التحقيق، أنا بريء وليس لدي ما أخشاه».
واعتبر دوبارديو أن «لا أساس من الصحة للاتهامات الموجهة إليه»، مضيفاً: «لا أدلة، ولا يوجد شيء ضدي».
وأضاف «لا يسعني إلا دحض كل الاتهامات بعبارات واضحة للغاية، كما سبق أن فعلت أمام المحققين»، معلناً أنه سيَمثُل أمام المحكمة في 10 مارس لتأكيد براءته مجدداً.
وكانت وكالة فرانس برس كشفت عن توجيه تهمة «الاغتصاب» و«الاعتداء» في صيف عام 2018 على ممثلة شابة لدوبارديو البالغ 72 عاماً.
واستغرب الممثل «قرار إعادة فتح التحقيق» رغم أنه كان أُغلق سابقاً «لعدم كفاية الأدلة»، مفضلاً «تجنب الحديث» عن الممثلة الشابة التي ادّعت عليه. وانتقد «إثارة القضية إعلامياً»، متابعاً «نحن نعيش في عصر يسوده تدفق مستمر وقاس للمعلومات».
وقال «بوجود كل قنوات البث التدفقي ووسائل التواصل الجديدة والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، يبدو الأمر كما لو أننا نعيش مع سماعة رأس تنقل باستمرار أخباراً سلبية وغالباً ما تكون كاذبة ومتحيزة. أنا أكره كل ذلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"