عادي

السعودية تواجه الكويت ودياً

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خوض منتخبه الأول مباراة ودية أمام نظيره الكويتي في 25 مارس/آذار المقبل في ملعب مرسول بارك بالرياض؛ وذلك استعداداً لمواجهة منتخب فلسطين في الثلاثين منه، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويسعى المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل العودة إلى المباريات الرسمية، من خلال إقامة معسكر إعدادي في مدينة الرياض ينطلق في 22 مارس حتى مباراة منتخب فلسطين.
ويأتي معسكر المنتخب السعودي ضمن أيام «فيفا» الدولية الرسمية والتي يسعى المنتخبان إلى الاستفادة منها بالوقوف على المستويات الفنية للاعبين.
وكان الاتحاد السعودي أعلن الأربعاء، موافقة نظيره الفلسطيني على تقديم موعد مباراتهما إلى 30 مارس في السعودية بدلاً من موعدها السابق بتاريخ 7 يونيو.
ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدرة؛ لكنه لعب مباراة أقل، فيما تتذيل فلسطين المجموعة برصيد 4 نقاط.
من جهته، يحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في مجموعته مع 10 نقاط بالتساوي مع الأردن بفارق نقطتين ومباراة زائدة على استراليا المتصدرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"