عادي

«أمان يا بلادي» يناقش العلاقة التكاملية بين الأمن والاقتصاد

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
استعرض المقدم الدكتور سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، والنقيب أحمد سلطان الحساني، عضو بفريق ملتقى الاستدامة الاقتصادية، الجهود التي تبذلها دولة الإمارات وصولاً لمستقبل أكثر استدامة، والعلاقة التكاملية بين الأمن والاقتصاد لتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة في المجالات والقطاعات كافة، إضافة إلى جهود إمارة الشارقة في دعم قطاع الأعمال خلال جائحة «كوفيد- 19».
جاء ذلك خلال استضافتهما في برنامج «أمان يا بلادي»، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة.
كما تحدث الضيفان عن ملتقى الاستدامة الاقتصادية الذي تم تنظيمه هذا العام تحت شعار (خمسون عاماً.. لاقتصاد مستدام)، عبر الاتصال «المرئي» بمشاركة العديد من الدوائر المحلية في الإمارة، وحضور نخبة من رجال الأعمال في الدولة، ليؤكد ‏أهمية مبدأ التشاور والتواصل المستمر مع القطاع الاقتصادي وقطاع ‏الأعمال، والوقوف على التحديات التي تواجههم وكيفية التغلب عليها، بهدف الارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة لهم وتبني أفكار جديدة لتحقيق ‏أفضل مستوى من الخدمات التي تستجيب لتطلعاتهم.
وضمن مشاركة شرطة الشارقة في أسبوع الإمارات تبتكر2021، خلال الفترة من 21 حتى 25 فبراير 2021م، تطرق الضيفان إلى برنامج شرطة الشارقة خلال أسبوع الابتكار، الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع، وتضمن العديد من الجلسات، والمختبرات الابتكارية والحلقات الشبابية، وفي الختام أعماله أفرز العديد من المخرجات والتوصيات تصب بمجملها في تعزيز فرص الاستثمار، وتنمية الاقتصاد، واستدامة الأمن والازدهار الاقتصادي في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"