عادي

دبي تصنع المواهب في رياضة كايت سيرف

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
كشفت بطولة دبي المفتوحة لرياضة ألواح التزحلق على المياه (كايت سيرف) عن مواهب رياضة صاعدة بعد حصولها على مكانة مميزة في قلوب محبي الرياضات البحرية في المنطقة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسجل زيادة مستمرة في عدد ممارسيها.
وقدمت البطولة المميزة التي تحتضنها شواطئ دبي الخلابة وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للموسم الرابع على التوالي بالتنسيق والتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء، قدمت العديد من المواهب الرياضية المتميزة والتي يُنتظر له مستقبل واعد في هذه الرياضة الجميلة والتي تنمي تفكير الرياضي وتزيد خبراته في مواجهة ظروف البحر.

الصورة
1

وشهدت البطولة تألق البطل الصاعد عبدالله المحيربي في المنافسات للعام الثاني على التوالي بعد انخراطه بقوة في هذه الرياضة رفقة نجوم المنتخب الوطني مقتفياً طريق شقيقه الأكبر أحمد ضاحي المحيربي والذي يتألق أيضاً في هذه الرياضة وفي مختلف الفئات التي تشمل هايدروفويل وتوين تيب والحركات الاستعراضية.
كما برز موهبة جديدة للمرة الأولى هذا الموسم هو عبدالله حارب الفلاحي الذي أحب هذه الرياضة واستمد ذلك من دور الأسرة وتشجيعها حيث وجد نفسه في رياضة كايت سيرف التي يمارسها بانتظام دون أن تؤثر في تحصيله العلمي شأنه شأن باقي زملائه فأصبح يجيد حركات الاستعراضية ويشارك في فئات توين تيب هايدروفويل.
وانضم إلى هذه الكوكبة من الأسماء البطل الصاعد سيف نصر النيادي والذي تلمس خطى هذه الرياضة من والده نصر النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية والذي يعتبر أحد محبي الرياضات البحرية، حيث شارك سيف مؤخراً في منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة واستطاع تحقيق المركز الرابع في فئة توين تيب في أول مشاركة من بين 10 متسابقين سبقوه تجربة ومشاركة.

الصورة
1

الجدير بالذكر أن بطولة دبي المفتوحة لرياضة ألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف) قد انضمت للمرة الأولى في أجندة وبرامج نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عام 2005 عندما استضاف البطولة المفتوحة في شواطئ الميناء السياحي آنذاك، ثم عادت البطولة بقوة وبانتظام إلى روزنامة أنشطة النادي في المواسم الثلاثة المائية واستحدث في موسمها الرابع هذا العام نظام رصد النقاط لاعتماد الترتيب العام مع نهاية البطولة التي تبقت فيها المرحلة الثالثة والختامية.
نتائج الجولة 1:
عبد الله المحيربي:
المركز الثاني- الحركات الاستعراضية
المركز الثاني-هايدروفويل
المركز الثالث: توين تيب
نتائج الجولة 2:
عبدالله حارب: المركز الثاني - هايدروفويل
عبدالله المحيربي: المركز الثالث -الحركات الاستعراضية
سيف النيادي: المركز الرابع – توين تيب

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"