عادي

قمة سلبية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

لندن - أ ف ب
فشل نادي مانشستر يونايتد في حسم موقعته أمام نادي تشيلسي في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتراجع آمال «الشياطين الحمر» بالظفر باللقب.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج، خاض مانشستر يونايتد المباراة واضعاً الفوز نصب عينيه للإبقاء على بصيص أمل في إحراز أول لقب له في الدوري المحلي منذ عام 2013 عندما اعتزل مدربه الأسطوري الاسكتلندي اليكس فيرغوسون.
ولم يخسر الشياطين الحمر أي مباراة خارج قواعدهم منذ سقوطهم أمام ليفربول في كانون الثاني/يناير 2020، وخاضوا منذ ذلك التاريخ 20 مباراة.
في المقابل، حقق تشيلسي 6 انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن بإشراف الألماني توماس توخل الذي تولى المهمة خلفاً لفرانك لامبارد ليرتقي بالفريق إلى المركز الخامس حالياً.
وكان النادي اللندني حقق فوزاً ثميناً على أتلتيكو مدريد الإسباني 1-صفر خارج ملعبه وبات مرشحاً لبلوغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
كما بلغ مانشستر يونايتد الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي الذي توج به عام 2017 على حساب ريال سوسييداد الإسباني، بعدما حسم المواجهة بنتيجة 4-صفر في مجموع المباراتين.
واستمر غياب لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا عن يونايتد للتعافي من إصابة عضلية.
وفرض تشيلسي إيقاعاً على ضيفه منذ بداية المباراة، لكن من دون تهديدات تذكر على المرمى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"