عادي

«دبي للمأكولات» ينطلق 25 مارس بتجارب فريدة

18:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سبسبب

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة- الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات- موعداً جديداً لانطلاق فعالياته هذا العام، وذلك خلال الفترة من 25 مارس الجاري وحتى 17 أبريل المقبل، ليسلط هذا الحدث الضوء على التنوع الفريد والغني لفنون الطهي بإمارة دبي، بما يسهم في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة.
تزخر الدورة الثامنة للمهرجان بعدد كبير من الفعاليات المتنوعة، وتجارب الطعام الفريدة، والأنشطة الرائعة، بما في ذلك فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات»، و«أسبوع دبي للمطاعم»، والمطاعم الشعبية التي تعتبر «الجواهر الخفيّة»، و«رحلة في عالم المذاقات» وغيرها الكثير. فيما تركز دورة العام الحالي على أربعة عناصر رئيسية تعكس مشهد المأكولات المميز في دبي وهي التنوع الغني، والمأكولات المحلية الأصيلة، وتجارب المطاعم الفريدة، والقيمة الاستثنائية. كما يقدم المهرجان لزواره برنامجاً زاخراً بالفعاليات الحوارية المشوّقة، والتجارب، والعروض التي تجسّد التنوع الغني لمدينة دبي العالمية.
وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، تخضع كل تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية المحدّثة، لضمان تجربة آمنة للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"