عادي

نصف نهائي كأس دبي إيفزا الذهبية للبولو الثلاثاء

17:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
تشهد ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو مباراتي قبل نهائي البطولة الأقوى والأغلى بالإمارات والمنطقة «كأس دبي الذهبية للبولو2021»، عندما يلتقي عند الثانية ظهر الثلاثاء فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، ويعقبها في الرابعة عصراً مواجهة فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي.
وتعد كل مباراة منهما بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي شهدت نجاحات غير مسبوقة رغم الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي الصارم اللذين التزم بهما الجمهور واللاعبين على السواء.
وبرغم عودة كل من فريق الإمارات والحبتور إلى الواجهة من جديد بعد ظروف صعبة وطريق محفوف بالمخاطر، إلا أن هذا لن يكون صيداً سهلاً لفريقي أبوظبي وغنتوت، بل ربما يكون لهذا تأثير سلبي بسبب الراحة الطويلة التي منحتها القرعة لكل من أبوظبي وغنتوت أو العكس بسبب الضغوط النفسية التي واجهها فريقا الإمارات والحبتور.
وكما هو معروف، فإن مباراتي اليوم حاسمتين للفرق الأربعة، لأن الفائز سيكون طرفاً في نهائي الكأس يوم الجمعة المقبل، بينما الخاسر سيبتعد وهو أمر سيحاول الجميع تفاديه، والسعي الجاد للفوز، مع الوضع في الاعتبار أن مباريات الدور التأهيلي وفوز كل من غنتوت وأبوظبي بها جميعاً ليست معياراً للقياس عليها في كل المباريات، لأن البولو يعتمد على جناحي الفوز «الخيال والخيول» ومدى توفيقهما في المباراة ذاتها.
ويلعب فريق الإمارات (17 جول) بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها لوكاس مونتيفيرد وتوماس بانيللو وجوليرمو، ويمثل فريق أبوظبي (18 جول) ويضم كلاً من فارس اليبهوني وباتيستا بيجوري وجونزالو دلتور والفريدو كابيللا.
أما فريق غنتوت (18 جول) فيمثله كل من ناصر الشامسي وكاسر كريسبو وبابلو لورينت وماركوس ارايا، ويمثل فريق الحبتور (18 جول) كل من محمد الحبتور وفليكس اسبن وجان جاريتش وفاكونو سولا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"