عادي

فيفا يغرم الزمالك مليون دولار لصالح لاعبه السابق أشيمبونج

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيبيشب

تلقي نادي الزمالك، خطاباً رسمياً، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإخطاره بتوقيع غرامة مالية قدرها مليون دولار تجاه النادي تسدد للاعب الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق، عبارة عن قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء.
وذكر خطاب الفيفا الموجه لنادي الزمالك، ضرورة سداد النادي لمستحقات أشيمبونج قبل يوم 30 مارس الجاري، وإلا ستتم مضاعفة العقوبات تجاه النادي.
وقرر مسؤولو نادي الزمالك بعد وصول الخطاب، مراسلة الاتحاد الدولي، وطلب الحصول على حيثيات الحكم الصادر ضد النادي، تمهيداً للتقدم بطعن ضد الحكم لدى المحكمة الرياضية الدولية في الفترة القادمة حيث يرفض النادي الاستسلام في هذه القضية.
وأكد مسؤولو اتحاد الكرة، أن توكيل أشيمبونج مع وكيله المصري سار وليس منتهي الصلاحية كما يتردد، وأوضح مسؤولو الجبلاية أن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين تأكد من ذلك بعدما استفسر عن هذا الأمر من اتحاد الكرة بعد تسوية أزمة المستحقات المتأخرة للاعب.
ويحاول أشيمبونج إثبات عدم علمه بالتسوية التي تمت مؤخراً بين وكيله ونادي الزمالك، رغم أن التسوية تمت بناء على اتصال هاتفي بينه وبين الوكيل مع أحقية الوكيل بالحديث باسم اللاعب لوجود عقد وكالة موثق وقانوني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"