عادي
بالرقاد: شراكة مهمة تعزز المكانة المرموقة للنادي

اتفاقية تعاون بين نادي دبي لأصحاب الهمم وشركة لافال لكرة القدم

16:50 مساء
قراءة 3 دقائق
\سبءئي

دبي: «الخليج»
وقع نادي دبي لأصحاب الهمم وشركة لافال لكرة القدم اتفاقية شراكة تهدف إلى فتح آفاق استثمارية جديدة من خلال رياضة كرة القدم وتحقيق مبدأ الاندماج والشراكة المجتمعية والدعم الفني لفرق الإعاقات السمعية والأولمبياد الخاص بالنادي وتبادل الخبرات.
أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس بمقر النادي، والذي حضره يحيى كردي رئيس مجلس إدارة شركة لافال لكرة القدم، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، ورولف فولفغانغ اللاعب السابق بمنتخب ألمانيا، والذي شارك في كأس العالم 3 مرات وحامل كأس أبطال أوروبا، والمدرب الحالي لفريق لافال الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالدولة.
ووصف ثاني بالرقاد الاتفاقية بالنوعية والفريدة من نوعها في أهدافها الفنية والاقتصادية بين ناد رياضي يُعنى بكرة القدم مع مؤسسة عريقة تُعنى بـ«أصحاب الهمم» حيث سيحمل الفريق شعار أصحاب الهمم في إطار الشراكة المجتمعية من أجل تعزيز المكانة المرموقة للنادي وخصوصاً أنه جزء من منظومة كرة القدم حيث يمارس أصحاب الهمم كرة القدم بصورة رسمية في مسابقات «سباعيات» الشلل الدماغي والأولمبياد الخاص، مبيناً أن «أصحاب الهمم» سيشاهدون محترفين من العالم.
وقال: «سبق أن رعى نادي دبي لأصحاب الهمم السباحة السورية إيناس حجازي التي هي من غير «أصحاب الهمم» حيث أصبحت واحدة من أعضائه، ونهدف أيضاً للاستثمار في كرة القدم وخاصة أن النادي يستضيف تدريبات ومباريات لافال، حيث نسعى لتعزيز هذه الشراكة من أجل الاستفادة من خبرات الشركة لتأهيل فرق النادي والكوادر المختلفة».
وأشار بالرقاد إلى أن الشراكة سيكون لها تأثيرها الإيجابي، مؤكداً أهمية الرياضة ودورها الكبير في تفجير طاقات أصحاب الهمم من أجل تحقيق طموحاتهم المطلوبة على الصعد كافة.
ووجه يحيى كردي الشكر إلى حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي واتحاد الكرة قدم الذي منح الفرصة للمستثمرين للاستثمار في المجال الرياضي ومجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم على الدعم المتواصل لرياضة أصحاب الهمم وفق رؤية ثاقبة وتخطيط سليم من مجلس دبي الرياضي، مؤكداً أن أصحاب الهمم في قلوب الجميع ونستمد القوة من هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع.
وقال: «توقيع الشراكة مع نادي دبي لأصحاب الهمم يأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية وخصوصاً أن أصحاب الهمم نجحوا في تحويل الصعاب إلى طاقة بدمجهم وتمكينهم في المجتمع مما يعد مؤشراً إيجابياً للسير على درب النجاحات وعدم التفريط في مثل هذه المكتسبات».
وقال إن فريق لافال يملك طموحات كبيرة تتمثل في تحقيق حلمه بالتواجد في الدرجة الأولى ومن ثم دوري الخليج العربي، وخصوصاً أنه يسير بخطوات ثابتة للوصول إلى ذلك وفق النهج المرسوم، متطلعاً للمشاركة في البطولات الآسيوية، وموضحاً أنه يملك نادياً يلعب في أحد الدوريات الأوربية الممتازة ويسعى لنقل خبرته في مجال كرة القدم إلى أصحاب الهمم.
وأشار إلى أن فريق لافال مسجل بدبي التي هدفها الرقم 1 دائماً، وأضاف:«نتطلع من خلال هذا النادي لتحقيق ذلك، فالإمارات ودبي تعتبران أرضاً خصبة للمستثمرين من خلال توافر عنصري الأمن والأمان، ونتطلع أن تحقق الشراكة مع أصحاب الهمم كل أهدافها التسويقية».
وثمن كردي الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة أصحاب الهمم بالإمارات، مما أهلها لحصد العديد من النجاحات في المحافل القارية والدولية والتي باتت محط الأنظار.
وأكد ماجد العصيمي أن نادي دبي لأصحاب الهمم يؤمن بالدمج والشراكات مع مختلف القطاعات وصولاً إلى الأهداف المنشودة.
واعتبر العصيمي الاتفاقية بداية حقيقية لآفاق تسويقية والاستفادة الفنية من خلال كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم ومعشوقة الجماهير متطلعاً لمشاهدة أحد أصحاب الهمم يلعب في فريق لافال وغيره من فرق كرة القدم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"