عادي

«الشارقة للدفاع عن النفس» يطلق خطته لشهر القراءة

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كشف نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عن خطة فعالياته لشهر القراءة، والذي يصادف شهر مارس/آذار من كل عام، تحت شعار «أسرتي تقرأ».
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده افتراضياً، بحضور علي عبيد الحمودي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الثقافة والاتصال الحكومي، وسيف الزعابي مدير إدارة الاتصال الحكومي ووسائل الإعلام المحلية.
وتضم الأجندة تنظيم 9 فعاليات، من بينها مسابقتان ومبادرتان وخمس محاضرات، وتستهدف نحو 1000 من منتسبي النادي وأولياء أمورهم، إضافة إلى متابعي النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال علي عبيد الحمودي: نسعى من خلال الفعاليات، التي سيتم إطلاقها خلال مارس الجاري إلى تحقيق أعلى درجات الاستفادة من مبادرة شهر القراءة، التي تأتي وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي، ورسالة النادي بإعداد وتأهيل جيل رياضي ومثقف، وفقاً لأفضل القيم الأخلاقية والممارسات العالمية.
ويشارك في تقديم المحاضرات كلٌّ من شريفة موسى المازمي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وتركي الزعابي المحاضر في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أمنية في الإمارات، والمهندسة هنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، ومروان خلف عضو إدارة التخطيط الاستراتيجي للنادي.
وستكون المسابقات بعنوان، «من الشارقة تشرق شمس الثقافة»، و«كتاب أعجبني»، إضافة إلى مبادرة «اطلب كتابك يصل إليك»، وتتضمن إيصال أي كتاب متوفر في مكتبة النادي يطلبه القارئ للاستعارة إلى مكان إقامته، وذلك تزامناً مع الإجراءات الاحترازية لفيروس «كورونا»، على أن يزود اللجنة الثقافية للنادي بملخص قراءته للكتاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"