عادي

فيرميزوفيتش: مباراة الفجيرة مهمة ونتيجتها ستحدد موقفنا من المنافسة

20:53 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مصعب الفكي
يدخل حتا اختباراً صعباً عندما يستقبل الفجيرة مساء السبت في استاد حمدان بن راشد في حتا، ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري الخليج العربي، ويتطلع الفريق إلى الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين موقفه في الترتيب، ويمتلك حتا 5 نقاط فقط ويقبع في آخر الترتيب. 
وأوضح الصربي فلاديمير فيرميزوفيتش المدير الفني لفريق حتا، أن المباراة لن تكون سهلة على الرغم من تقارب المستوى بين الفريقين، مبيناً أن الفريق جاهز للمباراة.
وقال: «مباراة مهمة وربما تكون الأهم بالنسبة لنا؛ لأن نتيجتها ستحدد موقفنا. الفوز سيكون أمراً جيداً وأي نتيجة أخرى ستعقد موقفنا، الأمر الجيد أننا جاهزون للمباراة بكامل العدد، ليست لدينا إصابات وسط الفريق أو إيقافات، نتطلع لتقديم الأفضل والعودة إلى سكة الانتصارات». 
وعن انهيار الفريق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، الذي تكرر أكثر من مرة وكان آخرها أمام شباب الأهلي، على الرغم من أن الفريق يلعب بتكتيك عالٍ، قال المدرب: «هذه الأشياء تحدث في كرة القدم لأنها لعبة أخطاء، أحياناً قلة تركيز من اللاعبين أو عدم الثقة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق كبير مثلاً، لكن أعتقد أن ذلك لن يتكرر مع حتا. اللاعبون وعوا الدرس جيداً وأمام الفجيرة سنقدم مباراة جيدة». 
وعن عدد النقاط التي يحتاج إليها حتا ليبقى في دوري الخليج العربي، قال المدرب: «نحتاج إلى نقطة أكثر من الفريقين الرابع عشر والثالث عشر، الأمر ليس سهلاً، لكن علينا تحقيق الفوز وتجميع النقاط». 
من جانبه أوضح ميرال سامرجيتش لاعب حتا، أن الفريق يجب أن يحافظ على التركيز طوال شوطي المباراة، مبيناً أن الموقف معقد ولابد من تحقيق الفوز في مباراة الفجيرة. 
وأكد ميرال أن اللاعبين يقدمون أفضل ما عندهم في الملعب، ولكن الحظ يعاند الفريق أحياناً، متمنياً أن يحصد الفريق النقاط الثلاث في مباراة السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"