عادي

نجم تشيلسي يأمل كسر صيامه عن التهديف قبيل موقعة ليفربول

20:20 مساء
قراءة دقيقتين
1

لندن: «رويترز»
قال تيمو فيرنر لاعب تشيلسي إن غيابه عن التهديف مؤخراً لا يتشابه مع أي تجربة سابقة خلال مسيرته، لكن المهاجم الألماني يأمل أن يعود قريباً لهز الشباك في كافة المسابقات خلال موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل فيرنر خمسة أهداف في الدوري في 25 مباراة منذ انضمامه من رازن بال شبورت لايبزيج مقابل نحو 50 مليون يورو (60.23 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيف الماضي.
وفشل اللاعب البالغ 24 عاماً في التسجيل خلال 14 مباراة متتالية في الدوري بين نوفمبر/تشرين الثاني، وفبراير/شباط الماضيين، قبل أن يهز الشباك في الفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد هذا الشهر.
وقال فيرنر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «كان الأمر صعباً بالنسبة لي لأنني أريد مساعدة الفريق. أريد التسجيل لأن هذه طبيعتي، فأنا مهاجم. لم يحدث لي ذلك خلال مسيرتي. تتعلم دائماً من المواقف السيئة. تعلمت أن أثق بنفسي، وأقدم أقصى ما لدي في الملعب، وليس فقط التفكير في الأهداف، مع القتال من أجل الفريق. أتمنى أن تكون هذه الفترة قد انتهت، وأسجل بضعة أهداف أخرى حتى نهاية الموسم».
وأشار فيرنر إلى مهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا، الذي عانى مشاكل مشابهة وسجل عشرة أهداف فقط في أول مواسمه في ستامفورد بريدج، بعد انضمامه من أولمبيك مرسيليا.
ومع ذلك أصبح المهاجم القادم من ساحل العاج المفضل للجماهير، وساعد النادي اللندني على الفوز بأربعة ألقاب للدوري ولقب دوري أبطال أوروبا خلال فترتين.
وأضاف فيرنر: «يحضر كثير من المهاجمين الجيدين للدوري الممتاز، ويحتاجون إلى عام للاستقرار والتأقلم. أعتقد أن أدائي يتطور ويتحسن بشكل أفضل. ربما هذا العام ليس عام تسجيل الأهداف لتيمو، لكن في النهاية سأقيّم الموسم».
وسيزور تشيلسي، صاحب المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 26 مباراة، ليفربول سادس الترتيب الذي يتأخر بفارق نقطة واحدة عن النادي اللندني في وقت لاحق اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"