عادي

8 منشآت صناعية بأبوظبي تستأنف نشاطها بعد التزامها بالإجراءات الوقائية

21:51 مساء
قراءة دقيقتين
1

استأنفت 8 منشآت اقتصادية في أبوظبي، نشاطها بعد التزامها بالإجراءات الوقائية، ووجهت دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة، أصحاب الأعمال الاقتصادية في الإمارة بضرورة تنفيذ أقصى درجات المسؤولية المجتمعية والوعي الصحي والتقيد بالقرارات والتعاميم الصادرة عن الجهات واللجان الرسمية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار عدوى كوفيدـ19.
وقال محمد منيف المنصوري، المدير التنفيذي لمكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي إن فريق الرقابة الميداني يقوم بتنفيذ قرار الإغلاقات الصادرة عن الدائرة وفق توجيهات الجهات ذات الاختصاص كإجراء وقائي واحترازي يقلل من أضرار انتشار الإصابات بين العاملين.
من جانبه قال مطر النعيمي المدير العام لمركز أبوظبي للصحة العامة: «نهتم باتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، فنحن دائماً كنا وما زلنا سباقين فيما يخص التحضير المسبق والرصد والتقصي، وإغلاق المنشآت جاء من منطلق الحرص الشديد على أهمية وقف العدوى بين العاملين في المنشآت وتوعيتهم لوضع خطة لاستمرارية أعمالهم في ظل الجائحة، فالإنسان عنصر أساسي في المجتمع وحياته ثمينة ولا تقدر بثمن، فبالتعاون وإدراك أبعاد الموضوع من قبل جميع الجهات المساهمة يصب في مصلحتنا جميعا، لذا ندعو الجميع بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والفحص المستمر وأخذ التطعيم».
وأوضح نبيل صالح العولقي مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة بمكتب تنمية الصناعة أن المكتب أصدر دليل استمرارية الأعمال الخاص بالقطاع الصناعي بهدف توجيه المنشآت الصناعية لوضع خطط استمرارية الأعمال وكيفية تطبيقها للحد من تعطيل سير عمليات الإنتاج إلى الحد الأدنى والتأكد من تنفيذ وممارسة الأعمال في ظل الإجراءات الاحترازية الصارمة للحد من انتشار الفيروس والتي قد يشملها إغلاق المنشأة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"