عادي
النصر يجري 300 مسحة أسبوعياً للاعبيه

أحمد الجناحي: دعم حمدان بن راشد وراء تألق ألعاب «العميد»

19:05 مساء
قراءة دقيقتين
شيبي

أكد أحمد محمد الجناحي المدير التنفيذي لشركة النصر للألعاب الرياضية، تفاؤله بتحقيق ألقاب وبطولات جديدة تضاف إلى مجمل ما تحقق من بطولات حتى الآن، على الرغم من كل الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضية الإماراتية من أزمات بسبب تفشي جائحة «كوفيد- 19» التي أثرت بشكل بالغ في مسيرة الرياضة الإماراتية بشكل عام.
وقال الجناحي: «إن الدعم الكبير من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وبصفة خاصة لألعاب الصالة الجماعية والفردية، كان وراء ما حققته شركة الألعاب الرياضية في النادي من إنجازات كبيرة على مدار سنوات الخمس الماضية».
وأشار إلى أن إدارة شركة الألعاب الرياضية في النادي برئاسة عبد الرازق الهاشمي، تبذل كل الجهود الممكنة للخروج من هذا الموسم بأفضل النتائج على الرغم من حجم المعاناة مع استمرار تفشي جائحة كورونا التي يتم التعامل معها في النادي بحرص شديد، وباتباع كافة الوسائل والطرق الاحترازية المعتمدة من قبل الحكومة.
وأضاف أن النادي في إطار إجراءاته الاحترازية لضمان سلامة لاعبيه وكافة أجهزته الفنية والإدارية من فيروس كورونا المستجد يقوم بإجراء أكثر من 300 مسحة كل أسبوع، وعلى الرغم من ذلك تأثرت بعض فرق النادي بغياب عدد من أبرز اللاعبين، في مشوار المنافسات بسبب الإصابة بالفيروس.
وأشار إلى أن إيقاف نشاط فرق المراحل السنية بسبب كورونا، سيلقي بظلاله على مستوى الفرق خلال المواسم المقبلة، كون نادي النصر يعد من أكثر الأندية اهتماماً بالمراحل السنية لبناء قاعدة من اللاعبين الذين يفيدون النادي والمنتخبات الوطنية في المستقبل.
وأضاف: «النصر يتطلع على الرغم من كل ذلك إلى تحقيق مزيد من البطولات خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري وهو قادر على ذلك لما يملكه من لاعبين مميزين في كل الألعاب وكفاءات إدارية وفنية على أعلى مستوى».
وقال: «من المعروف أن نادي النصر يمتلك عدداً قياسياً من الألعاب تصل إلى قرابة 15 لعبة جماعية وفردية في فئتي الرجال والسيدات، حصد من ورائها ألقاباً بالجملة وصل عددها عام 2017 إلى 71 بطولة ولقباً وهو رقم قياسي لم تصل إليه كثير من الأندية».
ووعد الجناحي، بمواصلة مشوار التميز وحصد مزيد من الألقاب بفضل حجم الدعم الكبير الذي تحظى به فرق النادي من قبل مجلس الإدارة وبفضل المتابعة الدقيقة من قبل إدارة شركة الألعاب الرياضية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"