عادي
تصريحات ساخنة لمدير دبا الفجيرة

العبدولي: أخفقت في مهمتي وأتحمل مسؤولية النتائج السيئة

18:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سبسب
  • الإدارة وفرت كل شيء والجهاز الفني بريء من الإخفاق
  • الإمارات والعروبة الأقرب للصعود وفرصة ضعيفة للبطائح
  • اللاعبون فشلوا في كتابة إنجاز مميز بسجلهم

رأس الخيمة: علي البيتي
أدلى جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة بتصريحات ساخنة بعد خسارة النواخذة أمام دبا الحصن في الجولة 15 من دوري الدرجة الأولى؛ حيث أعلن تحمله مسؤولية النتائج المتواضعة الأخيرة للفريق والتي أفقدته فرصة الصعود.
 وقال العبدولي: لم أنجح في مهمتي كمدير للفريق، وأحمّل نفسي المسؤولية بالدرجة الأولى ثم أحمّل اللاعبين المسؤولية بالدرجة الثانية وأبرئ الجهاز الفني والإدارة من المسؤولية، وللأمان’ الإدارة وفرت كل شيء وقامت بدروها على أكمل وجه وبأفضل صورة ووعدت بحوافز كبيرة حال الصعود وكانت تمنح اللاعبين الحوافز التي يستحقونها بانتظام بعد كل مباراة فيما أدى الجهاز الفني دوره أيضاً وهو لا يتحمل المسؤولية.
 وأضاف العبدولي: المسؤولية كما ذكرت مشتركة بيني وبين اللاعبين، وأعقد أن اللاعبين فوتوا على أنفسهم فرصة تحقيق إنجاز يحسب لهم قبل ناديهم وفرصه كتابة تاريخ وإضافة شيء جديد لسجلهم وسيرتهم الذاتية ولكنهم للأسف لم يفعلوا، أعتقد أننا في الأخير أخفقنا في استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لنا.
 ورأى العبدولي أن ورقتي الصعود لدوري الخليج العربي ستذهب لفريقي الإمارات والعروبة، مشيراً إلى وجود فرصة للبطائح؛ لكنها أقل من المتصدر والثاني؛ حيث إن الإمارات والعروبة الأقرب للصعود وتوقع أن يحصل كل منهما على البطاقتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"