عادي

كأس رئيس الدولة للبولو تنطلق 18 مارس

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
كشف نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن استضافة وتنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الـ21، التي تتجدد انطلاقتها برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، اعتباراً من 18 مارس/آذار وحتى 26 من الشهر نفسه.
وسحبت قرعة البطولة السبت بمقر النادي، بحضور زايد خليفة العبودي الزعابي المدير التنفيذي للنادي، وناصر الشامسي عضو مجلس الإدارة وممثل جمعية الإمارات للبولو، وسانتياقو وممثلي الفرق المشاركة.
ورحب الزعابي بالحضور، وشدد على ضرورة حرص الجميع على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من الجهات العليا بالدولة؛ لضمان الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وأعلن عن الجوائز المالية للبطولة بمجموع 500 ألف درهم توزع على النحو التالي: 30 ألف درهم لكل مباراة تمنح للفريق الفائز.
وتقام مباريات البطولة على ملاعب النادي الرئيسية المختلفة، ويشارك في البطولة كل من فريق غنتوت للبولو بقيادة ناصر الشامسي، فريق أبوظبي للبولو بقيادة فارس اليبهوني، وفريق الحبتور للبولو بقيادة محمد الحبتور، وفريق ياس الدولية القابضة بقيادة على المري.
وتقام المباراة الافتتاحية بين فريقي أبوظبي للبولو وفريق حبتور للبولو، بملعب الشيخ زايد الرئيسي بنادي غنتوت للبولو، في تمام الساعة الثانية ظهراً، وتجمع المباراة الثانية بين فريقي غنتوت للبولو، وفريق ياس الدولية القابضة للبولو، في تمام الرابعة عصر يوم الخميس «18 مارس»، على ذات الملعب.
ومن جانب آخر كرم الزعابي لاعبي فريق غنتوت للبولو بفوزه المستحق ببطولة كأس إيفزا الذهبية للبولو التي أقيمت في منتجع الحبتور.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y7kd7trd