عادي

إطلاق ميزة الموسيقى على «فيسبوك» و«إنستجرام»

15:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت «فيسبوك» و«إنستجرام» إضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم وفيديوهاتهم في الستوري الخاص بهم، حيث أعلن إطلاق ميزة الموسيقى في المنطقة. وسيتمكن المستخدمون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من إضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم وفيديوهاتهم في الستوري الخاص بهم.
يتم ذلك بفتح الكاميرا على تطبيق «فيسبوك» أو «إنستجرام»، أو تحديد صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك، والضغط فوق رمز الملصق (Sticker) وإضافة ملصق الموسيقى.
وبعد اختيار الأغنية ستتمكن من تحديد الجزء الذي ترغب في تسليط الضوء عليه في الستوري الخاص بك، وإضافة اسم الفنان وعنوان الأغنية. إذا كانت الأغنية تتضمن كلمات متوفرة، فستظهر تلقائياً.
ملصقات كلمات الأغنية
ويمكن البحث من مكتبة الموسيقى واختيار أغنية. وإذا كانت الأغنية تحتوي على كلمات، فستظهر تلقائياً، ويمكن استخدام كلمات الأغنية كنقطة مرجعية لتحديد قسم الأغنية الذي يرغب المستخدم في تضمينه.
ويمكن للأصدقاء الرد على ملصق الأسئلة بأغنية من مكتبة الموسيقى، ويمكن بعد ذلك مشاركة الموسيقى أو الأغنية المفضلة على الستوري الخاص. وهذه الخاصية متاحة على الستوري على «فيسبوك» و«إنستجرام».
ويمكن الآن إضافة موسيقى أو أغان إلى قسم الاهتمامات/ الهوايات، أو تثبيت الأغنية في الجزء العلوي من الملف الشخصي على «فيسبوك». وسيتم تشغيل الأغنية عندما يزور الأشخاص الملف الشخصي، ويمكنهم أيضاً زيارة صفحة الفنان بالنقر فوق المقطع الصوتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"