عادي

غريفين في طريقه للانضمام إلى بروكلين نتس المرشح للقب

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بليك غريفين
لوس أنجلوس - أ ف ب
ذكر العديد من وسائل الإعلام، أن الجناج بليك غريفين توصل إلى اتفاق مع بروكلين نتس المرشح الأبرز للقب بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، للانضمام إلى صفوفه.
وأكدت شبكة «إي إس بي إن» استناداً إلى سام غولدفيدر، وكيل أعمال غريفين، أن الأخير الذي فسخ عقده مع ديترويت بيستونز «توصل إلى اتفاق مع نتس للدفاع عن ألوانه حتى نهاية الموسم».
وحظي غريفين (32 عاماً) الذي لم يلعب منذ 12 فبراير/شباط الماضي، باهتمام كبار الأندية في الدوري، لكنه اختار الانضمام إلى بروكلين نتس، وبالتالي اللعب إلى جوار الثلاثي كيفن دورانت وكايري إرفينغ وجيمس هاردن.
وانضم غريفين الذي اختير لمباراة كل النجوم ست مرات، إلى ديترويت بيستونز عام 2017 قادماً من لوس أنجلوس كليبرز، وبلغ معدله معه 24,5 نقطة و5,4 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة في موسمه الثاني معه، لكنه تعرض لسلسلة من الإصابات واكتفى بخوض 18 مباراة فقط في الموسم الثالث.
وبعدما تخلص من مشاكله البدنية في الموسم الحالي، خاض 20 مباراة بمعدل 12,3 نقطة و5,2 متابعات في الواحدة.
يذكر أن غريفين كان الاختيار الأول لكليبرز في درافت عام 2009، لكنه لم يلعب معه في موسمه الأول بسبب الإصابة، قبل أن يبدأ مشواره معه موسم 2010-2011 دون أن ينجحا معاً في تخطي الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية، وخاض 642 مباراة في الدوري حتى الآن بمعدل 21,4 نقطة و8,7 متابعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"