عادي

فوز بن دري وبيلاندي في افتتاح كأس تحدي دبي للبولو

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
فوز بن دري وبيلاندي في افتتاح كأس تحدي دبي للبولو

حقق فريقا بن دري فوزاً غالياً على إيفزا مهرة بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة، في المباراة الافتتاحية لكأس تحدي دبي للبولو 2021 «10 جول» ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو، كما حقق فريق بيلاندي فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الذئاب بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة أهداف ونصف، وقد بلغت الإثارة ذروتها بسبب تقارب المستوى الفني للفرق الأربعة التي قدمت مستوى جيداً في المباراتين طوال الأشواط الأربعة.
وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور عن سعادته بالمستوى المتميز للفرق الأربعة التي شاركت في مباراتي الافتتاح، كما أبدى سعادته بمشاركة فريق بيلاندي الفرنسي الشهير الذي قدم حديثاً لأسواق الإمارات، مؤكداً حرصه على دعمه والمشاركة معه ضمن الفريق لما له من سمعة تجارية.
في المباراة الأولى، قاد خالد بن دري فريقه إلى فوز مستحق، حيث بادر البيردي بوتيستا بإحراز هدف مبكر لبن دري، ثم سرعان ما أدرك إيفزا مهرة التعادل عن طريق سيجوندو امادوري، وفي بداية الشوط الثاني استثمر فريق بن دري أخطاء فريق إيفزا، وأضاف امادوري هدفي فريقه الثاني والثالث من ضربتي جزاء، ثم أدرك إيفزا مهرة التعادل لفريقه 3 مقابل 3 أهداف، ومع نهاية الشوط رجح جورجيو جيلوسي كفة بن دري بهدف رابع ليتقدم للمرة الأولى في المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ثم أضاف كل فريق هدفاً واحداً.
وفي الشوط الثالث، انحصر اللعب وسط الملعب دون إحراز أي منهما للأهداف، أما الشوط الرابع فقد نجح جيوسي نجم فريق بن دري في إحراز هدف فريقه السادس والأخير منهياً المباراة بنتيجة 6-4 لبن دري.
وفي المواجهة الثانية، بدأت المباراة بتقدم الذئاب بهدف أحرزه توماس ثم تعادل كوتنيو لبيلاندي منهياً الشوط الاول بتقدم الذئاب بهدف ونصف مقابل هدف واحد لبيلاندي، وفي الشوط الثاني أضاف كل فريق هدفه الثاني، أما الشوط الثالث فقد انحاز لفريق بيلاندي الذي نجح في إحراز هدفين بفضل الحسناء لويزا بينما لم يوفق الذئاب سوى بإحراز هدف واحد.
وفي الشوط الرابع حسم فريق بيلاندي النتيجة لصالح بفضل هدفي ايد بانير الذي رفع رصيد فريقه إلى ستة أهداف، بينما أحرز توماس هدف فريقه الرابع والأخير لتنتهي المباراة لصالح فريق بيلاندي بستة أهداف مقابل أربعة ونصف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"