عادي
العميد يهزم النمور 7-5 ويتوج باللقب

النصر يُهدي كأس شباب الصالات إلى حمدان بن راشد

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
1

متابعة: عصام هجو 
احتفل النصر ببطولة كأس الشباب لكرة الصالات، بعد فوزه على اتحاد كلباء 7-5 في مباراة النهائي المجنونة التي شهدت تقلبات في النتيجة، وحتى الثواني الأخيرة كان اللقب في الملعب، وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 4-4 بعد أن تقدم النصر بالنتيجة 2-0، وعاد النمور بالتعادل ثم التفوق 3-2 وتعادل النصر 3-3، وسجل كلباء الترجيح 4-3، وأدرك العميد التعادل 4-4، وفي الشوط الثاني تقدم كلباء 5-4، وأدرك النصر التعادل ثم حافظ على النتيجة وتقدم 6-5 وأنهاها 7-5، وظل فريق النمور يبحث عن تقليص الفارق وتعديل النتيجة حتى آخر ثانية من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب صالة نادي البطائح. 
وسجل أهداف النصر نجم المباراة الأول المدفعجي جمعة أحمد (3 أهداف)، وفهد خالد ومحمد سهيل (هدفين) وسيف عبدالله، ولكلباء عبدالله عبد المجيد (هدفين) وعلي خليل (هدفين) وإبراهيم الدرمكي.
وحرص منصور بوسمرة مشرف اللعبة في النصر على الإشادة بشباب العميد، وقال إنهم يشكلون القاعدة التي سيعتمد عليها النادي في المستقبل. وأضاف: «يشرفنا أن نقدم إنجاز كأس شباب الصالات كأول بطولة لهذا الفريق إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، على الدعم اللامحدود، وكل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي النصر، وإلى شركة الكرة في نادي النصر، وإلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري».
وقام عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس لجنة كرة الصالات ومحمد عبدالله الكتبي رئيس المجلس البلدي في البطائح، المدير المالي للنادي، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة الصالات ومنصور بوسمرة مشرف اللعبة في النصر بتتويج الأبطال بالميداليات الذهبية وكأس البطولة والجائزة المالية 20 ألف درهم، كما حرص الدكتور خالد الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء على حضور تقليد لاعبي فريقه الميداليات الفضية، وتسلم الفريق الوصيف جائزة مالية (10 ألف درهم).
وأشاد عبد الملك جاني بجميع الأندية المنضوية تحت لواء اللعبة، وهنأ النصر واتحاد كلباء على المستوى الراقي. وأضاف: «نحن نرسم لرفد منتخباتنا السنية بأفضل العناصر من خلال تنظيم مثل هذه البطولات. حفِل نهائي الكأس بكثير من الإثارة وهو خير ختام لموسم الشباب، ولابد من توجيه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على الدعم اللامحدود، والشكر موصول إلى اتحاد الكرة على التعاون والمتابعة والشراكة التي أثمرت التميز والانتشار الذي تعيشه كرة الصالات».
وتوجه محمد عبدالله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي في البطائح، المدير المالي ومشرف كرة السلة في نادي البطائح، بالتهنئة إلى نادي النصر. وأشاد بمستوى اتحاد كلباء، وقال: «نشكر اللجنة التنفيذية لاختيار صالة البطائح للاحتفال بختام موسم شباب الصالات».
ونقل للحضور والضيوف تحيات حمد بن حمودة الكتبي، رئيس مجلس الإدارة، وعبيد سعيد الطنيجي أمين السر العام للنادي، وأنهى بقوله: «سعادتنا كبيرة بلقاء الأشقاء في نادي البطائح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"