عادي

15 ميدالية تهدي النصر الفوز ببطولة الدولة الفرقية

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مسعد عبد الوهاب

توّج النصر ببطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى للرجال برصيد 15 ميدالية، بواقع 9 ذهبيات، و4 فضيات، وبرونزيتين، حصدها في المنافسات التي جرت على مضمار وميدان نادي ضباط شرطة دبي بمشاركة فرق أندية الدولة.

اعتلى «العميد» قمة ترتيب جدول الميداليات المسجلة في البطولة بجدارة، بتفوقه في الحصاد على الشارقة الذي حل في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين، وحل العين ثالثاً ب10 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات، وتلاه فريق حتا في المركز الرابع ب4 ميداليات موزعة على ذهبيتين وفضية واحدة علاوة على برونزية، وفريق دبا الحصن خامساً برصيد 6 ميداليات بواقع ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين.
وفي المركز السادس حل فريق الإمارات ب3 ميدالية بواقع ذهبية وفضية وبرونزية، وجاء خورفكان سابعاً بميداليتين واحدة ذهبية والأخرى برونزية، ثم الحمرية في المركز الثامن وسجل 6 ميداليات خلت من الذهب وجاءت مناصفة بين الفضة والبرونز، وبلا معدن أصفر أيضاً جاء فريق البطائح في المركز التاسع والأخير بميداليتين برونزيتين.
حضر البطولة وتوج الفائزين صالح محمد حسن الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى، وراشد سلطان سيف الكتبي الأمين العام المساعد، وعلي خميس النيادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية.
وهنأ صالح حسن اللاعبين الفائزين بالميداليات، مشيداً بجهودهم التي قادتهم إلى منصة التتويج، كما أشاد بتعاون الأندية الذي أعاد الروح لألعاب القوى الإماراتية من خلال حرصها على المشاركة في البطولة وتقيّد لاعبيها وأطقمها الفنية والإدارية بتطبيق الضوابط الاحترازية المعتمدة في الدولة بشأن مكافحة جائحة كورونا، ما أسهم في إنجاح البطولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yh2kolvy