عادي

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تكرّم موظفيها المتميزين بـ «شكراً»

15:33 مساء
قراءة دقيقتين
1

كرّمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، موظفيها المتميزين بجائزة «شكراً» للعام 2020، التي تنظّمها بشكل سنويّ احتفاءً بإنجازات كوادرها الإعلامية، وتثميناً لجهودهم المبذولة، في إطار رؤية تسعى من خلالها إلى تشجيع الموظفين والموظفات على بذل أقصى طاقاتهم للمساهمة في إبراز الرؤية الإعلامية المتميزة لإمارة الشارقة والإمارات.
ونظّمت الهيئة بهذه المناسبة حفلاً افتراضياً عبر منصة التواصل المرئي «زووم»، بحضور كلّ من محمد حسن خلف، مدير عام الهيئة، وعدد من مديري الأقسام والإدارات في الهيئة، وكوادر الهيئة.

1

وقال محمد حسن خلف: نسعى من خلال جائزة شكراً إلى توفير بيئة داعمة لكوادر الهيئة تشجّعهم على الإبداع والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد، ونتطلع من خلالها إلى تحقيق جملة من الأهداف أبرزها المساهمة في تطوير الكوادر الإعلامية الوطنية القادرة على مواكبة متطلبات العصر، والنهوض بالأداء الإعلامي لنقل صورة إعلامية تليق بالشارقة والإمارات.
وأضاف: تأتي الجائزة هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء جائحة «كورونا»، وهذا ما يعزز من استحقاق الفائزين بها، إذ تمكنت كوادر الهيئة من مواصلة عملها وتميزها رغم التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية وفي مقدمتها العمل من المنزل في فترة تطبيق الحجر، وكان الأداء استثنائياً وكشف عن طاقات مبتكرة من موظفينا لاستمرارية العمل دون المساس بالجودة.

1

وتتضمن جائزة «شكراً» تكريم الموظفين الفائزين من فئة الموظف المتميز فنياً وإدارياً في القنوات التابعة للهيئة. وفاز كل من أماني العوضي بجائزة الموظف المتميز عن فئة الكادر الفني في فئة قناة الشارقة، وباحكيم كونهيبا بجائزة الموظف المتميّز عن فئة الكادر الإداري، أما في قناة الشرقية من كلباء ففاز عمر العمري عن فئة الكادر الإداري، وخنساء الأميري عن فئة الكادر الفني، بينما فاز محمد راشد تميم عن فئة الكادر الفني في قناة الوسطى من الذيد.
تمنح جائزة «شكراً» بناء على تصويت داخلي في الهيئة، يرشح الموظفون من خلاله زملاءهم بناء على عدد من المعايير، تشمل التفاني في العمل، والتعاون، والتألق والإبداع، كما تهدف الجائزة إلى تعزيز الروابط القائمة بين الكوادر البشرية، وإرساء ثقافة التميز في بيئة العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"