عادي

منتخب ويلز يضم رامزي رغم الإصابة

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استدعى منتخب ويلز آرون رامزي لاعب وسط يوفنتوس إلى تشكيلته المقرر أن تخوض مواجهتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر، رغم غيابه عن آخر مباراة مع ناديه، بسبب مشكلة في الفخذ.
وغاب رامزي البالغ عمره 30 عاماً عن انتصار بطل إيطاليا 3-1 على مضيفه كالياري، وقال يوفنتوس قبل المباراة إنه يعاني إصابة منخفضة الدرجة في فخذه اليسرى.
وعاد جو ألين لاعب وسط ستوك سيتي إلى منتخب ويلز للمرة الأولى منذ 2019 بعد تعافيه من إصابة في الكاحل أبعدته عن دوري الأمم العام الماضي.
كما تم استدعاء الحارس وين هينيسي للتشكيلة المؤلفة من 31 لاعباً بعد تعافيه من إصابة، بينما استبعد لاعب الوسط ديفيد بروكس بسبب مشكلة في الكاحل.
وسيسافر منتخب ويلز إلى بلجيكا في 24 مارس، وسيستضيف المكسيك وديا بعدها بثلاثة أيام في كارديف. كما يستقبل منتخب التشيك في التصفيات في 30 مارس.
وسيقود المدرب المساعد روبرت بيدج منتخب ويلز في غياب رايان جيجز الذي اعتقل في نوفمبر الماضي للاشتباه بتورطه في اعتداء عقب خلاف بمنزله. ورغم أن جناح مانشستر يونايتد السابق نفى المزاعم، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه تم تمديد إطلاق سراحه بكفالة حتى الأول من مايو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"