عادي

مؤسسة خليفة الإنسانية تستعرض مشاريعها التنموية في «ديهاد»

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
مؤسسة خليفة بن زايد

أبوظبي:«الخليج»
سلّطت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الضوء على مبادراتها التنموية والإغاثية في الدورة الـ 17 من«معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد» الذي يقام تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ،رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
ويعتبر «ديهاد» الحدث الرائد الذي يُعنى بالإغاثة والعمل الإنساني والتطوير، حيث يقام خلال الفترة من 15 حتى 17 مارس/ آذار الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة الإنسانية إن تنظيم هذا الحدث في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» يعتبر إنجازاً عالمياً يضاف إلى الدولة حيث ان الإنسانية جمعاء بحاجة إلى مثل هذا الجهد الإنساني الجماعي حيث التحدي كبير جداً والآمال كبيرة على الدول والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني والعاملين في الشأن الإنساني.
وأضاف أن المعرض والمؤتمر يجمع المتبرعين والمستفيدين والعاملين في قطاع الإغاثة من أجل استدامة العمل الإنساني ومناقشة كل ما هو جديد ومؤثر وينعكس إيجاباً على المجتمعات التي تستفيد من هذه المشاريع الإنسانية.. معربا عن ثقته بأن هذا الحدث السنوي المهم على أجندة دولة الإمارات سيخرج كالعادة بعدد من التوصيات الإيجابية التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير عند البدء بتنفيذها على أرض الواقع.
وأشاد المصدر بالدور الكبير الذي يقوم به «ديهاد» التي تحول بفضل الجهد والمثابرة إلى أكبر المنصات الإنسانية العالمية التي تتضافر فيها خيرة الجهود في ميدان العمل الإنساني لتبادل الآراء والأفكار وصياغة الاستراتيجيات التي نواجه بها التحديات الإنسانية وفق أعلى مستويات الكفاءة والتكامل لكي نساهم جميعاً في تجويد وفاعلية العمل الإنساني ووصوله إلى الفئات المستهدفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"