عادي

«دبي للبولو والفروسية» يطلق فعاليات دولية قفز الحواجز

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
دبي للبولو والفروسية

تنطلق الخميس فعاليات البطولة الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، والتي ينظمها نادي دبي للبولو والفروسية خلال ثلاثة أيام في الفترة من الخميس وحتى مساء السبت بعد غد، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق ورعاية لونجين، راعي دوري الإمارات لقفز الحواجز.
وتشتمل البطولة على 4 منافسات دولية، تبدأ بمنافستين الأولى من مرحلتين (خاصة) على حواجز 130 سم والثانية من جولة واحدة تأهيلية للجائزة الكبرى على حواجز 145 سم، وتستكمل يوم السبت بمنافسة من جولة واحدة مع تمايز على حواجز 135 سم، وتختتم بمنافسة الجائزة الكبرى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز على حواجز ارتفاعها 145 سم وجوائزها 133600 درهم من جملة مجموع جوائز البطولة وتبلغ 310300 درهم.
وتتزامن مع الحدث الرئيسي، بطولة دولية من فئة النجمة الواحدة لخيول القفز الصغيرة عمر (6 ـ 7) سنوات، في منافستين يومي الجمعة والسبت، الأولى من مرحلتين (خاصة)، صمم مسارها بحواجز يبلغ ارتفاعها 115 سم لعمر 6 سنوات، وعلى 120 سم للخيول عمر 7 سنوات، والمنافسة الثانية من جولة مع تمايز على حواجز 120 سم لعمر 6 سنوات، و125 سم للخيول عمر 7 سنوات.
ولفرسان وفارسات القفز من عموم الفئات في أندية ومراكز الفروسية بالإمارات (المبتدئين، الأشبال، الناشئين والشباب)، ستقام لهم 3 منافسات محلية، واحدة في كل يوم، وأولاها تنطلق بعد ظهر الخميس، وتستكمل خلال الفترة الصباحية يومي الجمعة والسبت، وجوائزها 42 ألف درهم.
يذكر أن بطولة دبي للبولو والفروسية لقفز الحواجز هي الدولية السابعة في الإمارات من فئة النجمتين بالموسم، عدا بطولة كأس رئيس الدولة من فئة الثلاث نجوم، وأقيمت جميعها تحت إجراءات احترازية كاملة ودون جمهور بسبب جائحة كورونا، وتتبقى بطولة اتحاد الإمارات للفروسية والتي ستقام الأسبوع القادم بنادي تراث الإمارات.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"