عادي

رئيس جمهورية القمر يشكر الإمارات على دعمها بلاده لمواجهة «كورونا»

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أعرب عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة، على الدعم والمساعدات الطبية الجديدة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد التي وصلت إلى بلاده، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار العلاقات المتينة والطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.
جاء ذلك خلال استقباله الجمعة، في قصر بيت السلام سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى جمهورية القمر المتحدة؛ حيث حمله رسالة شكر وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذا الدعم المقدم لجمهورية القمر المتحدة.
من جانبه نقل سفير الدولة للرئيس عثمان غزالي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرباً عن تقديره وامتنانه لمستوى العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.
وأعرب سفير الدولة للرئيس عثمان غزالي، عن شكره وتقديره للدعم وتسهيل دور السفارة للقيام بمهامها على النحو الأفضل في تقوية العلاقات بين البلدين على كافة الصعد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"