عادي

ميثاء بنت محمد تقود فريق «الإمارات» للفوز بكأس دبي للبولو

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
ميثاء بنت محمد

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها «الإمارات» إلى فوز غالٍ بالهدف الذهبي على فريق باتستوني في المباراة النهائية لكأس تحدي دبي للبولو 2021، وبنتيجة 7 أهداف مقابل 6، بعد أن تعادل الفريقان في وقت المباراة الأصلي 6-6، ليحتكما إلى وقت إضافي، نجح فيه فريق الإمارات في إحراز الهدف الذهبي، ويعدّ الفوز بكأس تحدي دبي هو الإنجاز الثاني الذي يحققه فريق الإمارات في بطولة، بعد فوزه هذا الموسم ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2021.
وتحول اليوم الختامي للبطولة إلى مهرجان رائع بدأ في التاسعة والنصف صباحاً، وامتد حتى السادسة والنصف مساء؛ حيث شهدت الفترة الصباحية مباراتين ومثلها في الفترة المسائية، كما أجرت إيفزا الشركة الراعية لموسم البولو سحوبات كبيرة للجمهور.
ووجه رجل الأعمال محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، على رعايته الكريمة لكأس دبي الذهبية للبولو، مما أعطى للبطولات بعداً دولياً كبيراً.
كما وجه الشكر إلى مجلس دبي الرياضي؛ لدعمه لأنشطة البولو بدبي، وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركتها في أنشطة وفعاليات الموسم الحالي، موجهاً التهنئة إلى سموها ولفريق الإمارات البطل، وإلى فريق باتستوني الوصيف، وإلى كل الفرق المشاركة في البطولة، والتي أسهمت في النجاحات التي تعد مصدر فخر واعتزاز لأسرة بولو الإمارات.
تقدم فريق الإمارات في الشوط الأول بهدفين دون رد ليلعب الشوط الثاني بلا ضغوط، فيخطف فريق باتستوني هدفه الأول، ثم يرد عليه فريق الإمارات بهدف ثالث، ويستثمر فريق باتستوني هذا الاسترخاء، ويحرز هدفين تباعاً، مدركاً التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.
وفي الشوط الثالث استعاد فريق الإمارات الصدارة من جديد بإحرازه هدفين، فيما لم يحرز فريق باتستوني سوى هدف واحد، وفي الشوط الرابع تنعكس الآية، ويحرز باتستوني هدفين، وفي المقابل يحرز الإمارات هدفه السادس لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بستة أهداف لكل منهما، إلا أن الهدف الذهبي انحاز إلى فريق الإمارات في الدقيقة الأولى من الشوط الخامس ليتوج بطلاً.
وعقب المباراة، قامت التونسية أسماء النصيري، مديرة المبيعات بشركة شيفز فيرست، بتتويج فريق الإمارات البطل، وباتستوني الوصيف، وفريق الذئاب بطل كأس الترضية بعد فوزه على فريق تراتوك هيسكث وصيف الترضية بتسعة أهداف مقابل خمسة، كما نال تومي اريارتي كأس أفضل لاعب، ونال المهر «بيريسا» للاعب مونتيفرد نجم فريق الإمارات لقب أفضل خيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"