عادي

«نادي دبي للسيدات» يحتفي بعضواته في يوم الأم

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي دبي للسيدات

تحت شعار «لأنكن الأكثر اهتماماً!»، ينظم نادي دبي للسيدات يوماً مفتوحاً لعضواته الأمهات في أجواء مثالية من الراحة والاسترخاء تقديراً لجهودهن وعطائهن، وفي إطار رد الجميل وتعزيز دور النادي في مد جسور التواصل مع عضواته من خلال المناسبات التي تحتفي بالمرأة وتقدر عطاءها الثمين في مختلف الميادين.
وتتضمن الاحتفائية التي تراعي الالتزام التام بكل الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعلنة في الإمارات، جلسات استرخاء وتأمل تمتد طوال غد الأحد، من 8 صباحاً إلى 6 مساءً بمشاركة «زارين»، «أكسفورد ويلنس»، «بريثوورك»، «جميلة»، وتشتمل على جلسات «جونج» للتأمل، جلسات تأمل بأصوات الكريستال، جلسات «الهاثا يوجا» مع جميلة الأنصاري، وجلسات «بريثوورك» للتأمل، وغيرها من الأنشطة المُخصصة لتمنح المرأة الاستجمام وتساعدها على استعادة نشاطها والتخلص من الإجهاد، بالإضافة إلى إيجاد مساحة خاصة للشعور بالسلام النفسي والسكينة.
وقالت المها البستكي، مديرة النادي، إنه يحرص على الاحتفاء بعضواته وزائراته في كل المناسبات المتعلقة بالمرأة، مؤكدة أن الأمومة هي أعظم أدوارها على الإطلاق التي تقدمها بتفانٍ وإخلاص ودون انتظار لأي مقابل. ولفتت إلى اهتمام النادي الكبير بتوثيق علاقته بعضواته ومد جسور التواصل معهن عبر أشكال متعددة من تقديم الرعاية والخدمات المتميزة.
وأضافت البستكي أن الاحتفاء بالأمهات في يومهن بمثابة إهداء بسيط من النادي للعضوات في إطار الامتنان بفضلهن ورد الجميل لهن على ما يقدمنه لأسرهن ولإسهاماتهن في المجتمع بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"