عادي

«من زاوية أخرى» برنامج يعزز قيم الإعلام الأسري

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
من زاوية أخرى
من زاوية أخرى
من زاوية أخرى
من زاوية أخرى

الشارقة: مها عادل
انطلقت الجمعة، أولى حلقات البرنامج الحواري الجديد «من زاوية أخرى»، أحدث إنتاجات المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ويقدمه سعيد العمودي وتخرجه فاطمة محمد ويعرض على منصة «أجمل أسرة» على صفحة المكتب في «إنستجرام».
وقالت فاطمة محمد لـ «الخليج» عن فكرة البرنامج: «طرح المكتب استراتيجية جديدة تركز على أهمية نشر فكرة الإعلام الأسري وتأثيره في المجتمع وتتضمن أفكاراً ومواد إعلامية ودرامية متنوعة تفيد الأسرة تبث عبر «إنستجرام»، تحت اسم «أجمل أسرة». وضمن ذلك، طرأت فكرة إنتاج برنامج حواري أسبوعي يدعم مفهوم الأسرة من وجهة نظر مختلفة، لذلك اخترنا اسم «من زاوية أخرى» ليكرس أهمية دور الإعلام الأسري في توعية أفراد المجتمع وتثقيفهم بطريقة محببة وغير مباشرة.
وأضافت: يستضيف البرنامج من خلال حلقات الجزء الأول مجموعة من المثقفين والفنانين، وتتناول الحوارات الجانب العائلي لهم ونصائح يقدمونها للمتلقي إلى جانب التعريف بأهم إنتاجاتهم وأعمالهم، كما نحرص على تقديم المحتوى بطريقة جاذبة ومحببة، فالحوار يتسم بالعفوية والبساطة واخترنا أماكن تصوير مميزة تضفي صورة جاذبة ومبهجة لعين المتلقي.
وعن الهدف من البرنامج، قالت فاطمة محمد:«هدفنا إثراء منصة «أجمل أسرة» بمادة ثرية ومحتوى مفيد وممتع يخدم كل فئات المجتمع ويجذب كل أفراد الأسرة ويقدم الفائدة والتجربة الإنسانية الحية والمتعة ويشعر معها المشاهدون بأنهم يتعرفون إلى هؤلاء الضيوف من زوايا أخرى، فنحن نحرص على تقديم المعاني والقيم الأسرية للملتقى من خلال وجبة إعلامية متنوعة والبرنامج يهدف لتعزيز قيم ومعنى الإعلام الأسري».
وعن البرنامج وحلقاته ومواقع التصوير، قالت: «صورت 6 حلقات حتى الآن مدة كل منها 15 دقيقة، موجهة لكل فئات المجتمع. ومن أحدث معالم الشارقة المميزة «بيت الحكمة، وهو صرح مبهر لكل رواده، ولهذا اخترنا أن نكون سباقين بالتصوير فيه لتميزه بزوايا متنوعة. واستضفنا مجموعة بارزة من الضيوف على مدار الحلقات مثل نوال عسكر والإعلامي مصطفى الأغا والفنان أحمد الجسمي والإعلامي فهد العامري ود.محمد بن داش، رئيس اتحاد الكتاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"