عادي

أتلانتا يداوي جراحه الأوروبية محلياً بهزيمة فيرونا

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
343

روما: «أ ف ب»
حقق أتلانتا فوزه الثاني توالياً أمام مضيفه فيرونا 2-0، الأحد، وضيق الخناق على فريقي يوفنتوس وميلان ضمن منافسات المرحلة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهذا هو الفوز السادس لأتلانتا في مبارياته السبع الأخيرة، مقابل خسارة يتيمة في الدوري (أمام إنتر 0-1)، وبه عزز رصيده في المركز الرابع بـ55 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس، الثالث، مع مباراة مؤجلة، ومستضيف بينيفينتو، متأخراً بفارق نقطة عن ميلان الثاني، الذي يحل ضيفاً على فيورنتينا لاحقاً اليوم.
وبلسمَ أتلانتا محلياً جراح الخروج الأوروبي من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين 1-4، بعد مباراة الذهاب التي أثارت جدلاً تحكيمياً، حيث طُرد فيها لاعب أتلانتا منذ بداية المباراة دون أن يُقدم على ما يستوجب البطاقة الحمراء.
وأكد رجال المدرب جان بييرو جاسبيريني جاهزيتهم للعودة إلى المسابقة الأعرق أوروبياً في الموسم المقبل، بفضل نتائجهم في الـ«سيري أ»، حيث حصدوا 19 نقطة منذ شباط/فبراير 2021.
ووحده إنتر المتصدر، الذي تأجلت مباراته أمام ساسوولو هذا الأسبوع بسبب إصابات متعددة في صفوفه بفيروس كورونا، حقق حصاداً أفضل بـ21 نقطة.
وعمق أتلانتا جراح مضيفه، ملحقاً به خسارته الثالثة توالياً، بعد ميلان، بهدفين نظيفين، وساسوسولو 2-3، ليتجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز التاسع.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"