عادي

البلدية توفر 10 % حسماً على منتجات «مزارع العين»

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت بلدية مدينة العين مشروع تعاون مع «مزارع العين للإنتاج الحيواني»، لدعم مجموعة من المنتجات الأساسية للمواطنين المسجلين في خدمة المواد الغذائية في البلدية، والاستفادة من حسم 10% على 24 سلعة أساسية من منتجات مزارع العين، في إطار تقديم العروض المنافسة من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية التي تلبي حاجات المواطنين.
وأوضح عبدالله الظاهري، مدير مراكز توزيع المواد الغذائية، أن اتفاقية التعاون مع «مزارع العين» وهي من الشركات الوطنية الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات، تأتي ضمن توجه البلدية في دعم المنتجات الوطنية وإبرازها محلياً، وتعزيز دورها، عبر توفير منتجات محلية ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية للمواطنين المستفيدين.
وأضاف انه بموجب هذا التعاون، ستضمّن البلدية ومزارع العين، خدمات المزارع مع خدمات صرف المواد الغذائية المدعومة في مراكز البلدية، عبر خفض أسعار المواد لكل المواطنين المسجلين في خدمة المواد الغذائية، بتزويد إدارة المزارع ببيانات المتعاملين. وبمجرد أن يظهر المتعامل بطاقة الهوية الإماراتية، في مراكز بيعها ومنافذها، سينال الحسم الخاص على المنتجات الأساسية المختارة، بنسبة 10%.
وتوفر مراكز توزيع المواد الغذائية 238 سلعة، عبر منافذ البيع المنتشرة في مناطق مدينة العين وتضم أهم السلع، مثل الأرز، والطحين، والسكر، والزيوت، والمياه والمعلّبات والتمور والمنظفات والمواد الغذائية المجمدة وغيرها الكثير. فضلاً عن توفير خدمة التوصيل إلى المنازل، مقابل رسم رمزي. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"