عادي

وزارة العدل توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى برجيل

لإنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية
17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

وقعت وزارة العدل اتفاقية تعاون مع مستشفى برجيل بشأن إنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية، تقدم المساعداتوالمشورة الطبية بصورة عاجلة للموظفين والمراجعين من قبل فريق طبي متخصص على مدار ساعات العمل ضمن مرافق وزارة العدل.

ووقع الاتفاقية الدكتور سعيد علي بحبوح النقبي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل وعن المستشفى عمران الخوري رئيس تطوير الأعمال في مجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية.

وأكد النقبي أن توقيع الاتفاقية يأتي تماشياً مع المبادرات التي تحقق رؤية القيادة الرشيدة في تقديم افضل التسهيلات والخدمات للموظفين في بيئة عمل جيدة تشعرهم بالراحة وتحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من إبداع في جو من الطمأنينة والاستقرار النفسي.

من جهته قال خالد ناصر الريسي الرئيس التنفيذي للسعادة وجودة الحياة في وزارة العدل ان الهدف هو تحقيق السعادة للموظفين وتوفير أفضل ما يمكن من الظروف الصحية الملائمة للعمل في ظروف ايجابية.

وأضاف ان الاتفاقية تضمنت أربعة بنود هي التعاون في إدارة عيادة الإسعافات الأولية الموجودة ضمن مرافق وزارة العدل، وتقديم خدمات علاجية لجميع منتسبي الوزارة، وحسومات وامتيازات وعروضاً خاصة على الخدمات الصحية التي تقدمها مجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية لمنتسبي الوزارة وعوائلهم ومتعامليها من المحامين والمترجمين والخبراء وعوائلهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"