عادي

خلاف بين الكاميرون والبايرن حول موتينج

13:53 مساء
قراءة دقيقتين
الكاميروني موتينج يتطلع للمشاركة في تشكيلة سبتمبر
متابعة: ضمياء فالح
نشب خلاف بين اتحاد الكرة الكاميروني ونادي بايرن ميونيخ الألماني بسبب لاعبه الكاميروني ماكسيم شوبو موتينج (32 عاماً) بعد تغيب اللاعب عن اللحاق بالمنتخب.
واتهم الاتحاد الكاميروني اللاعب بتجاهل محاولات الاتصال به بينما قال والد اللاعب إن هناك خطأ في عنوان الإيميل الذي بعثه الاتحاد، لذلك لم يعلم موتينج ولا نادي البايرن بالموضوع أصلاً.
وقال كاميل والد اللاعب: «اتصل بي الاتحاد لمعرفة ما يجري لذا اتصلت بنادي بايرن ميونيخ وأكدوا لي أنهم لم يتسلموا دعوة المنتخب، يبدو أنهم بعثوا الدعوة لعنوان آخر وهذا بنظري نقص في الاحتراف، يجب أن تتأكد من توجيه الدعوة للمكان المطلوب، ما ذنب ابني أو النادي؟».
ودافع مدير الاتصالات بارفيه سيكي عن الاتحاد وقال إن هناك وسائل أخرى غير رسائل الإيميل للتواصل مع اللاعبين قبل إعلان تشكيلة المنتخب، وأضاف: «بعثنا رسائل لجميع اللاعبين بضمنهم شوبو بتاريخ 5 مارس 2021 وفيما يتعلق بموتينج لم نتلق جواباً واتصلنا عليه هاتفياً ولم يرد وبالعادة ننتظر 10 أيام ليرد علينا اللاعب، اتصلنا عليه مجدداً ولم يرد ووجهنا له الدعوة عبر واتساب ولم يرد وأعتقد أنها رسالة واضحة بعدم رغبته في اللعب معنا خصوصاً أنه فعل نفس الشيء قبل مباراتي موزمبيق في دوالا ومابوتو، أدركنا بعد صمته وصمت ناديه هذه المرة أنه غير راغب باللعب معنا، ولذك أعلن المدرب تشكيلته في 16 مارس بدون موتينج».
من جانبه، قال موتينج: «متأسف لسوء تواصل فيما يتعلق باللعب في المنتخب، أنا فعلاً أردت اللعب ورغم ذلك أتمنى له التوفيق في التصفيات، الكاميرون في قلبي وأتطلع للتواجد في التشكيلة المقبلة في سبتمبر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"