عادي

«دولي التنس» يشيد بتنظيم بطولة الحبتور

22:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

أشاد الاتحاد الدولي للتنس بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في بطولة الحبتور المقامة حالياً في دبي، وقالت التشيكية لوسي آداموسكا المندوب الفني للاتحاد الدولي للتنس: إن ما شاهدته من التزام وتنفيذ لكل بنود البرتوكول بما فيها الفحص الطبي ووسائل الوقاية مما يوفر الحماية والسلامة للاعبات؛ هو أمر يدعو إلى التفاؤل والإشادة.

وثمنت لوسي آداموسكا تنظيم مجموعة الحبتور للبطولة الحالية في هذا التوقيت بالذات؛ حيث تم تأجيل العديد من البطولات والجراند سلام؛ لذلك جاء الإقبال والتجاوب السريع من معظم اللاعبات اللاتي تتشوقن للعب.

وأشارت المندوب الفني الدولي إلى أن ما قدمته بطولة الحبتور من دعم للاعبات وخاصة فيما يتعلق من تسهيلات الإقامة والإعاشة مبهرة إلى جانب بطاقات المنحة وهو ما لا يقدم في أية بطولة من فئة ال25 ألف دولار التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة.

كما أشادت المسؤولة الدولية بمنتجع الحبتور وما يتضمنه من مساحات وملاعب ممتازة ومتعددة ومتباعدة والتي تتيح الفرصة للاعبات للتدريب من دون عناء.

من جانب آخر،اكتمل عقد دور ال 32 للبطولة بعد ختام مباريات الدور التأهيلي وتأهل ثماني لاعبات،وشهد الدور التأهيلي أسرع مباراة في تاريخ بطولة تنس الحبتور؛ حيث استمرت نصف ساعة فقط؛ حيث فازت التركية ايبك اوز على الإيرانية نجار اميش بنتجية 6 - صفر و6 - صفر، لينطلق بعدها الدور الرئيسي للبطولة بمن فيهم اللاعبات اللاتي قدمن بدعوة من اللجنة المنظمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"