عادي

الحلقـة قبـل الأخيـرة مـن «أميـر الشعـراء» اليـوم

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

تبث مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة قبل الأخيرة من برنامج «أمير الشعراء»، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

وتشهد المرحلة الأخيرة من البرنامج منافسة ستة شعراء على مدار حلقتين، والذين سيقرأون قصائدهم أمام أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من: الدكتور علي بن تميم، الدكتور صلاح فضل، والدكتور عبدالملك مرتاض، ومقدمة البرنامج مهيرة عبدالعزيز.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت تأهل الشاعر خلف أبو ديوان من مصر، بعد حصوله على أعلى درجات لجنة التحكيم، مسجلاً 46 درجة، ليتأهل بذلك إلى المرحلة الثالثة من البرنامج، فيما ينتظر تصويت المشاهدين كل من حوراء الهميلي من السعودية، وضيف الله جالو من الولايات المتحدة الأمريكية، وعبدالعزيز لو من السنغال، وأحمد العلوي من البحرين، حيث إن واحداً منهم لديه فرصة الانضمام إلى زملائه في المرحلة القادمة (قبل النهائية)، وبإمكان المشاهدين التصويت لشاعرهم المفضل عبر التطبيق الخاص ببرنامج أمير الشعراء.

وقد تمكن خمسة شعراء من حجز مقاعدهم في الحلقة ما قبل النهائية، وهم: زينب جبار من العراق، خلف أبو ديوان من مصر، عمر الراجي من المغرب، سلطان الضيط من السعودية، محمد المامي من موريتانيا، فيما سيتم الإعلان عن الشاعر السادس بداية حلقة اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"