عادي

بولندا بلا ليفاندوفسكي تواجه إنجلترا في تصفيات مونديال 2022

17:03 مساء
قراءة دقيقتين

حتى مع غياب نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي بداعي الإصابة، فإن مباراة بولندا وإنجلترا ستكون واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتي ستشهد أيضاً نزالاً فرنسياً مع البوسنة.

ويبدو المنتخب الإنجليزي في وضع أفضل، خصوصاً بعد فوزه الأخير في ألبانيا (2-صفر) بفضل تألق هاري كين الذي سجل هدفاً وصنع آخر، في سعيه لانتصار ثالث توالياً بعد خماسيته في مرمى سان مارينو في الجولة الافتتاحية.

وفي المجموعة الرابعة، تتوجه فرنسا بطلة العالم والمزهوة بفوز خارج أرضها على كازاخستان (2-صفر) في الجولة الثانية، إلى البوسنة على أرض إدين دجيكو وميراليم بيانيتش، سعياً لانتصار ثان توالياً.

وفي المجموعة العاشرة، تستضيف ألمانيا التي فازت بأول مباراتين، مقدونيا الشمالية التي ستشارك للمرة الأولى في تاريخها في كأس أوروبا يونيو المقبل، وتسعى ألمانيا إلى مواصلة انطلاقتها القوية في التصفيات بفوزها خارج ملعبها على رومانيا 1-صفر الأحد، بعدما حققت فوزاً عريضاً على آيسلندا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوارها الأسبوع الماضي.

وفي الثالثة، تأمل إيطاليا أيضاً تحقيق فوز ثالث على التوالي في ليتوانيا، بعدما عادت الأحد بفوز مستحق على مضيفتها بلغاريا 2-صفر، بعد أول على إيرلندا الشمالية بالنتيجة ذاتها.

في المقابل، تحل كوسوفو ضيفة على إسبانيا في منافسات المجموعة الثانية، في مواجهة رياضية بطعم السياسة، إذ إن مدريد لا تعترف رسمياً بالدولة التي كانت سابقاً مقاطعة صربية.

وكان منتخب «لا روخا» أفلت في مباراته الأخيرة من فخ مضيفه الجورجي، وقلب تخلفه إلى فوز قاتل 2-1 الأحد في تيبيليسي، بعد تعثر مفاجئ مع اليونان 1-1 في الجولة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"