عادي

شباب الحمرية يتألقون في كأس الإمارات للقوس والسهم

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصل فريق القوس والسهم فئة الشباب في نادي الحمرية الثقافي الرياضي على المركز الأول والثاني على مستوى أندية الدولة في بطولة كأس الامارات للقوس والسهم - المرحلة الثالثة التي أقيمت في نادي الحمرية الثقافي الرياضي وبمشاركة 8 أندية محلية.

وحصل اللاعب عبد الرحمن وميض على المركز الأول لفئة الشباب وحل في المركز الثاني اللاعب رحمة خالد رحمة الشامسي في الفئة نفسها.

وأعرب جمعة الشامسي رئيس مجلس ادارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي عن سعادته باستضافة البطولة في مرحلتيها الأولى والثالثة وثمن جهود اتحاد الإمارات للقوس والسهم على تنظيمه لمثل هذه البطولات وحرصه على استمرارية النشاط مما يسهم في لتطوير مستوى اللاعبين وصقل مهاراتهم.

من جانبه قال حميد بن غدير عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الفردية:«تأتي هذه المسابقة في ظل جائحة كورونا وفي ظل تحدٍ كبير لإنجاحها، وقد نجحنا في التنظيم وتجاوز العقبات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وجميع سبل الوقاية».

وأضاف أن النادي منذ ادراج لعبة القوس والسهم تمكن من تحقيق مراكز متقدمة على مستوى المسابقات المحلية، مشيراً الى تحقيق عدد من لاعبي النادي على العديد من المراكز المتقدمة في مختلف الرياضات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"