عادي

مغني راب أمريكي مثير للجدل يدخل غرفة الإنعاش

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مغني الراب الأمريكي «دي إم إكس»

نيويورك - أ ف ب

نقِل مغني الراب في نيويورك «دي إم إكس» إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة قلبية، وكان لا يزال في حال حرجة يوم السبت، على ما أفاد وكيله المحامي موراي ريتشمان.

وقال ريتشمان الذي يمثل مغني الراب منذ 25 عاماً، إن المغني أصيب «بنوبة قلبية» و«دخل عند الساعة 23,00 من يوم السبت إلى مستشفى وايت بلينز» في ضواحي نيويورك التي يقيم فيها.

وأضاف المحامي أن المغني «لا يزال على أجهزة الإنعاش القلبي»، معرباً عن قلقه، مشيراً إلى أنه لا يستطيع تأكيد ما أورده موقع «تي إم زي» المتخصص من أن مغني الراب البالغ 50 عاماً المعروف أنه يعاني مشاكل مخدرات، قد تناول جرعة زائدة.

وأشار موقع «تي إم زي» إلى أن «دي إم إكس» خضع لعلاج لتنقية جسمه من السموم عام 2019.

وكانت ذروة مسيرة مغني الراب، واسمه الحقيقي إيرل سيمونز، في أواخر تسعينات القرن العشرين ومطلع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بفضل عدد من الأغنيات الناجحة، وقد أصدر ثمانية ألبومات، كان آخرها عام 2015.

وكان غالباً يواجه مشاكل مع القانون طوال مسيرته الفنية بتهم حيازة المخدرات وإساءة معاملة الحيوانات، وكذلك القيادة الخطرة وعدم دفع نفقة، أو حتى التظاهر بأنه وكيل فيدرالي.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، اعترف بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 1,7 مليون دولار، وحُكم عليه بالسجن لمدة عام، وبدفع نحو 2,3 مليون دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"