عادي

«تريندز» يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة «برايد»

14:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أبوظبي: «الخليج»
وقع «تريندز للبحوث والاستشارات» اتفاقية تعاون مع مجموعة «برايد» لتعزيز التعاون في التدريب والاستثمار. ووقع الاتفاقية الشيخة موزة عبيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لـ«برايد»، والدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي لـ«تريندز»، وبحضور عمر النعيمي مدير عام شركة «تريندز»، وأبوبكر محمد علي الرئيس التنفيذي لـ«برايد».
وتنص الاتفاقية على التعاون بين «تريندز» و«برايد» في مجالات التدريب والاستشارات المتبادلة والاستثمار، والتعاون في بناء الشراكات التي تخدم أهدافهما المشتركة. وتعد مجموعة «برايد» واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية والأعمال، ولها أفرع في 43 دولة حول العالم.
وأكدت الشيخة موزة عبيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لـ«برايد» أن هذه الاتفاقية ستعزز الجهود المشتركة بين مجموعة «برايد» و«تريندز للبحوث والاستشارات» في مجالات التدريب والاستثمارات، بما يخدم مصلحة الطرفين ويعزز جهودهما المشتركة للارتقاء بمستوى الخدمات والمهارات التي تخدم مسيرة العمل الوطني في دولة الإمارات.
 وأشادت الشيخة موزة بالدور الرائد الذي يقوم به مركز تريندز للبحوث والاستشارات في خدمة القضايا الوطنية والقومية، وتعزيز جهود البحث العلمي الذي بات من أهم الأسس التي تعتمد عليها الدول في دعم مسيرتها التنموية، واستشراف المستقبل والاستعداد له. كما أكدت حرص مجموعة «برايد» على تعزيز شراكاتها مع المؤسسات البحثية المحلية والدولية بما يحقق أهدافها الوطنية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"